شريف سلامة في رد طريف حول مشاركته بـ"شقة 6".. وزوجته تدعمه

مقابلات

شريف سلامة في رد طريف حول مشاركته بـ"شقة 6".. وزوجته تدعمه

  أعرب الفنان المصري شريف سلامة عن سعادته بتكريمه في حفل جوائز مجلة دير جيست، عن دوره في مسلسل "إسود فاتح" الذي شارك في بطولته مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي. وتابع شريف خلال لقائه مع فوشيا موضحًا أنه لم يشارك في مسلسل "شقة 6" مع الفنانة روبي الذي عرض على منصة شاهد واعتذر عنه. وأوضح شريف أنه اعتذر عن بطولة "شقة 6 " قبل بدء تصويره بفترة كبيرة، وذلك لأسباب خاصة لم يعلن عنها، : "الناس اللي بتقول إني في شقة 6 أنا مش في شقة 6 والمسلسل اتعرض وخلص الناس لسه بتقولي أني شاركت في العمل"، مؤكدًا أنه لا

 

أعرب الفنان المصري شريف سلامة عن سعادته بتكريمه في حفل جوائز مجلة دير جيست، عن دوره في مسلسل "إسود فاتح" الذي شارك في بطولته مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وتابع شريف خلال لقائه مع فوشيا موضحًا أنه لم يشارك في مسلسل "شقة 6" مع الفنانة روبي الذي عرض على منصة شاهد واعتذر عنه.

وأوضح شريف أنه اعتذر عن بطولة "شقة 6 " قبل بدء تصويره بفترة كبيرة، وذلك لأسباب خاصة لم يعلن عنها، : "الناس اللي بتقول إني في شقة 6 أنا مش في شقة 6 والمسلسل اتعرض وخلص الناس لسه بتقولي أني شاركت في العمل"، مؤكدًا أنه لا يشارك في أي أعمال أخرى تلك الفترة.

ومن جانبها، قالت زوجته الفنانة المصرية داليا مصطفى إنها جاءت حفل دير جيست لدعم زوجها الفنان شريف سلامة الذي حصل على تكريم عن دوره في مسلسل "إسود فاتح" .

وأشارت الفنانة داليا مصطفى أنها انتهت من تصوير مسلسلها الجديد وهو "الحرير المخملي"، والمقرر عرضه يوم الأحد المقبل على شاشة التلفزيون، وتشارك في بطولته مع كل من الفنان القدير مصطفى فهمي، أحمد وفيق، هالة فاخر، دنيا عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد أبو زيد توفيق.

يذكر أن مسلسل إسود فاتح الذي تم تكريم الفنان شريف سلامة عنه، كان من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وصبري فواز، ومعتصم النهار، وروجينا، ومن إخراج كريم العدل، ومن تأليف أمين جمال.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً