رانيا فريد شوقي: زوجي يعتبرني "مجنونة" بسبب هوس النظافة

مقابلات

رانيا فريد شوقي: زوجي يعتبرني "مجنونة" بسبب هوس النظافة

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي إنها سعيدة بنجاح مسلسلها "ضربة معلم" الذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رجب برغم أن المسلسل عرض خارج المارثون الرمضاني ولكنه حقق نجاحا كبيرا ونال إشادات كبيرة بين الجمهور. وأضافت شوقي أنها لم تقدم منذ سنوات شخصية بنت البلد التي جسدتها في دور "تباهي" وسعيدة بنجاحها جدا. وكشفت رانيا خلال لقائها مع "فوشيا" أنها تصور حاليا مسلسلها الجديد "أبو العروسة" في موسمه الثالث مع الفنان سيد رجب. وتدور الأحداث حول عدد من المشاكل الاجتماعية من خلال الموظف عبدالحميد الذي تختلط مشاعره بالسعادة والقلق عندما يتقدم شاب للزواج من ابنته، حيث تتعرض الأحداث لتحمل الأب

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي إنها سعيدة بنجاح مسلسلها "ضربة معلم" الذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رجب برغم أن المسلسل عرض خارج المارثون الرمضاني ولكنه حقق نجاحا كبيرا ونال إشادات كبيرة بين الجمهور.

وأضافت شوقي أنها لم تقدم منذ سنوات شخصية بنت البلد التي جسدتها في دور "تباهي" وسعيدة بنجاحها جدا.

وكشفت رانيا خلال لقائها مع "فوشيا" أنها تصور حاليا مسلسلها الجديد "أبو العروسة" في موسمه الثالث مع الفنان سيد رجب.

وتدور الأحداث حول عدد من المشاكل الاجتماعية من خلال الموظف عبدالحميد الذي تختلط مشاعره بالسعادة والقلق عندما يتقدم شاب للزواج من ابنته، حيث تتعرض الأحداث لتحمل الأب لتكاليف زواج ابنته، لاختلاف الفوارق الاجتماعية بين طبقات المجتمع، ومشاكل الأسر المصرية.

أبو العروسة بطولة كل من سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي، وعدد كبير من النجوم، وإخراج كمال منصور.

وفِي سياق آخر كشفت رانيا أنها فقدت الكثير من وزنها وهي حاليا تمشي على نظام غذائي قاس، مطالبة كل امرأة أن تهتم بنفسها، وعلقت:" جميعنا لدينا ضغوط في الحياة لكن كل واحد ظروفه تختلف عن الآخر وأهم شيء هو الصحة الجيدة".

وعن حياتها الشخصية أكدت أنها لديها فوبيا بنظافة المنزل ودائما في خلاف مع بناتها بسبب نظافة المنزل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً