نيرمين الفقي برسالة للمرأة: بلاش أحقاد.. وتعلق على إيقاف حسن شاكوش
نيرمين الفقي برسالة للمرأة: بلاش أحقاد.. وتعلق على إيقاف حسن شاكوشنيرمين الفقي برسالة للمرأة: بلاش أحقاد.. وتعلق على إيقاف حسن شاكوش

نيرمين الفقي برسالة للمرأة: بلاش أحقاد.. وتعلق على إيقاف حسن شاكوش


ما زالت الفنانة نيرمين الفقي تحصد جوائز ونجاح دورها عن مسلسلي "ضل راجل "و "النمر" اللذين عرضا خلال الماراثون الرمضاني الأخير وحققا نجاحا كبيرا.

وقالت نرمين خلال لقائها مع "فوشيا" إنها سعيدة بردود فعل الجمهور عن المسلسلين، مشيرة إلى أن الشخصيتين تستحقان التعب والمغامرة؛ لأن الدورين يحملان نوعًا من الاختلاف فى الشكل والمضمون.

وعن السوشيال ميديا صرحت أنها لا تهتم بالتعليقات السلبية ولا بالتعليقات السخيفة، قائلة: "عدم الرد بيكون أفضل".

وأضافت أنها تستعد لتصوير مسلسلها الجديد "أبو العروسة " الموسم الثالث بعد النجاح الكبير الذي حققه مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي، وعدد كبير من النجوم، وإخراج كمال منصور.

تدور الأحداث حول عدد من المشاكل الاجتماعية من خلال الموظف عبدالحميد الذي تختلط مشاعره بالسعادة والقلق عندما يتقدم شاب للزواج من ابنته؛ إذ تتعرض الأحداث لتحمل الأب تكاليف زواج ابنته، ولاختلاف الفوارق الاجتماعية بين طبقات المجتمع، ومشاكل الأسر المصرية.

وفِي سياق آخر كشفت نرمين عن سر جمالها قائلة: "يجب على الأنثى أن تهتم بالمظهر الداخلي؛ لأن كلنا نغضب لكننا في الحقيقة شخصيات طيبة بدون احقاد ليظهر عليها في النهاية".

واختتمت أنها كانت تتمنى أن تكون والدتها الراحله معها؛ فهي كانت كل شيء بالنسبة لها وتعلمت منها الكثير.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com