رنا سماحة: اخترت هذا الاسم لمولودي.. والحديث عن انفصالي خط أحمر
رنا سماحة: اخترت هذا الاسم لمولودي.. والحديث عن انفصالي خط أحمررنا سماحة: اخترت هذا الاسم لمولودي.. والحديث عن انفصالي خط أحمر

رنا سماحة: اخترت هذا الاسم لمولودي.. والحديث عن انفصالي خط أحمر


 

أكدت الفنانة المصرية رنا سماحة أنها سعيده بالوقوف أمام جمهورها في ساقية عبد المنعم الصاوي للمرة الأولى منذ إعلان حملها، مشيرة إلى أن الحفل مليء بالضيوف الذين حضروا للوقوف بجانبها ومن ضمنهم الشاعر أحمد حسن راؤول وأحمد زعيم، بالإضافة إلى المطرب مينا عطا.

وقالت رنا خلال لقائها مع "فوشيا"، إنها تستعد لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "حبيب مامي"، تعاونت خلالها مع الشاعر أحمد حسن راؤول، وفكرت فيها كهدية لمولودها الجديد.

وعن حملها كشفت بأنها في الشهر السادس، وقد عرفت نوع الجنين وهو ولد واستقرت على اسم مالك، معبرة عن سعادتها الشديدة بهذا المولود القادم.

وأشارت رنا إلى أنها تقوم بشراء العديد من الملابس له ولها، لافته إلى أن الستايل الخاص بها في الملابس لم يتغير كثيرا بعد حملها.

وعن انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب، قالت إن هذا الموضوع خط أحمر ولا تحب الحديث فيه حتى لا تصبح ترندًا بسببه، مبينة أنها متربية بشكل جيد وتعلم أن حياتها الخاصة تخصها وحدها. وعن سؤالها بتوجيه رسالة إليه قالت، لا أحمل أية رسائل له نهائيا.

وعن جديدها، صرحت بأنها تستعد لتقديم أكثر من عمل غنائي، بالإضافة إلى عمل تمثيلي في السينما تدخله قريبا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com