تسنيم باشا: تعلمت التواضع من دريد لحام.. وعلاقتي بزوجي متوازنة
تسنيم باشا: تعلمت التواضع من دريد لحام.. وعلاقتي بزوجي متوازنةتسنيم باشا: تعلمت التواضع من دريد لحام.. وعلاقتي بزوجي متوازنة

تسنيم باشا: تعلمت التواضع من دريد لحام.. وعلاقتي بزوجي متوازنة


أعربت الفنانة السورية تسنيم باشا عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "الحكيم" تأليف ديانا جبور وإخراج باسل الخطيب والذي انتهى تصوير العمل به مؤخرا.

وقالت باشا في حديث مع موقع فوشيا إن مشاركتها إلى جانب الفنان القدير دريد لحام كان لها أثر عميق في داخلها، كاشفة أن شخصيتها لسيدة بسيطة، تعاني من الفقر المادي، وعلاقتها مع "الحكيم- دريد لحام" تكون جيدة، وهو يساعد الشخصية خلال أحداث العمل. وأضافت أن الوقوف أمامه كان حلما بالنسبة لها، وتعلمت منه التواضع.

كما تحدثت الفنانة السورية عن مشاركتها في مسلسل "على صفيح ساخن" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف سبيعي، والنجاح الذي حققه العمل في رمضان الفائت، والثنائية التي جمعتها مع الفنان يامن الحجلي الذي قدم شخصية "عياش".

وحول مشاركتها في "حارة القبة3" وتقديمها شخصية "جميلة" التي قدمتها روعة السعدي في الجزء الأول أوضحت أنه يشكل لديها مسؤولية كبيرة خاصة وأن الجمهور سيقارن بين الفنانتين.

كذلك بينت باشا علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ورأيها ببعض الانتقادات التي تطال الفنان عبرها، وتأثير مثل هذه الانتقادات عليها.

وحول سبب ضعف الأخبار عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة علاقتها بزوجها البعيدة عن الناس، أكدت أنها تعتبر هذه الأمور خاصة بالفنان، ولا علاقة للجمهور بها، وتحب دائما أن تحتفظ بخصوصية علاقتها بزوجها الذي ساندها ووصفت علاقتها به بالجيدة والمتوازنة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com