نيكولا معوض: هذا ما يميز علاقتي بزوجتي.. ويوضّح موقفها من معجباته

مقابلات

نيكولا معوض: هذا ما يميز علاقتي بزوجتي.. ويوضّح موقفها من معجباته

أكد الفنان اللبناني نيكولا معوض أنه سعيد بتجربة فيلم "ماكو"، والذي انطلق عرضه الأربعاء في عدد كبير من دور العرض السينمائي في مصر والدول العربية. وأضاف نيكولا لكاميرا "فوشيا" أن تجربة الفيلم كانت مختلفة وجذابة بالنسبة له منذ الوهله الأولى لقراءته السيناريو الخاص بالعمل، وذلك لما فيه من شكل جديد للسينما العربية، حيث إن العمل يعتمد على أجواء مميزة خاصة خلال تصويره تحت الماء. وأشار نيكولا إلى أنه تعلم الكثير حول فكرة الغطس تحت الماء وكيفية التحدث لمن حوله بطريقة تلائم الأجواء في الأعماق، وهو الأمر الذي كان صعبا للغاية، وقام بالتدرُّب عليها لمدة أسابيع عديدة. وفي سؤاله عن حياته

أكد الفنان اللبناني نيكولا معوض أنه سعيد بتجربة فيلم "ماكو"، والذي انطلق عرضه الأربعاء في عدد كبير من دور العرض السينمائي في مصر والدول العربية.

وأضاف نيكولا لكاميرا "فوشيا" أن تجربة الفيلم كانت مختلفة وجذابة بالنسبة له منذ الوهله الأولى لقراءته السيناريو الخاص بالعمل، وذلك لما فيه من شكل جديد للسينما العربية، حيث إن العمل يعتمد على أجواء مميزة خاصة خلال تصويره تحت الماء.

وأشار نيكولا إلى أنه تعلم الكثير حول فكرة الغطس تحت الماء وكيفية التحدث لمن حوله بطريقة تلائم الأجواء في الأعماق، وهو الأمر الذي كان صعبا للغاية، وقام بالتدرُّب عليها لمدة أسابيع عديدة.

وفي سؤاله عن حياته الزوجية والشيء المختلف الذي حدث له في شخصيته عقب الزواج، قال إنه لم يختلف كثيرًا، حيث إن علاقته بزوجته مبنية على الحب والتفاهم الشديد، قائلا :"أكثر ما يميز علاقتي بزوجتي هي أنها تحبني كما أنا وأنا أحبها كما هي فلم نختلف كثيرًا، فنحن متفاهمان بطريقة كبيرة للغاية".

وفي سؤاله حول ما إذا كان يعاني من الغيرة من قبل زوجته بسبب حجم المعجبات قال نيكولا، إن زوجته متفهمة للغاية لهذا الأمر وهو كان سر زواجهما حيث إنها لا تغار بالشكل الذي يحدث بينهما مشاكل بل طبيعية في ردة فعلها دائما.

وأخيرًا، أكد نيكولا أنه دخل مرحلة استجمام وإجازة صيفية، بعدما انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل "عالحلوة والمرة" والذي استغرق شهورا عديدة في التصوير في ظروف صعبة للغاية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً