دريد لحام: لا يوجد فنان يشبهني وهذا ما أندم عليه.. ويستذكر حكمة لتشرشل
دريد لحام: لا يوجد فنان يشبهني وهذا ما أندم عليه.. ويستذكر حكمة لتشرشلدريد لحام: لا يوجد فنان يشبهني وهذا ما أندم عليه.. ويستذكر حكمة لتشرشل

دريد لحام: لا يوجد فنان يشبهني وهذا ما أندم عليه.. ويستذكر حكمة لتشرشل


أكد الفنان السوري دريد لحام، أنه لا يمكن أن يشعر بالندم على عمل فني قدمه، حتى لو رآه اليوم بسوية أقلّ مما يرغب.
وأضاف لحام في حديث مع موقع "فوشيا" أنه يمرّ بمراحل عمرية، وخلالها تختلف خبرته وثقافته كلما تقدم بالسنّ. مشيرًا إلى أن كل ما يفعله الإنسان في كل مرحلة يكون من جملة ما كوّنه، من خبرة وتجربة وعلم. لذلك، فإن ما يمكن أن يندم عليه هو بعض الأمور المتعلقة بالجانب الشخصي، والحياة الخاصة به، وما أسماه "طيش الشباب".
وعن أبرز الممثلات اللواتي رافقنه في مسيرته الفنية، وأفضل ممثلة يراها نجحت في الشراكة المهنية معه، رفض لحام ذكر أي اسم، معتبرًا أنهن جميعًا كنّ جديرات، وناجحات، ومتميزات. ووصف نفسه بأنه دبلوماسي، وهو ما يجب أن يكون عليه الفنان، حتى لا يزعج أحدًا.
كما رفض ذكر اسم فنان يراه خليفة دريد لحام. مؤكدًا أن بالفن لا يوجد بديلًا لأي شخص، وقد يظهر فنان أفضل منه، لكن لن يكون هناك فنان مثل دريد لحام، لأن الفنان حالة خاصة لا تتكرر.
ووجه نصيحة للفنانين الشباب، أن لا يغادروا أحلامهم، وأن يكون الحلم رفيقهم، وأن يتمسكوا بالعناد في الدفاع عن أحلامهم، وتحقيقها. ومهما فشلوا في بدياتهم، ألا يشعروا باليأس.
وكشف أنه في بداية حياته الفنية لم ينجح، لكنه لم يشعر باليأس، بل بحث عن السبب، واستذكر حكمة تمنى أن يتمثلها الشباب لتشرشل، تقول :"النجاح هو الانتقال من فشل إلى فشل دون أن نفقد الحماس".
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com