إسعاد يونس: مشتاقة للتمثيل.. ولهذا عدت من بوابة "200 جنيه" بعد سنوات

مقابلات

إسعاد يونس: مشتاقة للتمثيل.. ولهذا عدت من بوابة "200 جنيه" بعد سنوات

عبرت الفنانة المصرية إسعاد يونس عن سعادتها بالاشتراك في فيلم "200 جنيه"، والذي يعد أحد بطولاتها بصحبة العديد من النجوم. وقالت يونس لكاميرا "فوشيا" إنها مشتاقة للعمل مرة أخرى بالتمثيل والوقوف أمام الكاميرا بعد غياب لعدة سنوات. وأكدت الفنانة المصرية أنها متلهفة لمعرفة ردود أفعال الجمهور على دورها في العمل، وعلى الفيلم بشكل عام، لافتة إلى أنه من الأسباب التي دفعتها للمشاركة في بطولة العمل هو مخرجه محمد أمين الذي تعتبره بمثابة ابن لها وتدعمه دائما. وكانت إسعاد يونس قد امتنعت لسنوات عن المشاركة في أي أعمال فنية حتى جاءها سيناريو هذا العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض

عبرت الفنانة المصرية إسعاد يونس عن سعادتها بالاشتراك في فيلم "200 جنيه"، والذي يعد أحد بطولاتها بصحبة العديد من النجوم.

وقالت يونس لكاميرا "فوشيا" إنها مشتاقة للعمل مرة أخرى بالتمثيل والوقوف أمام الكاميرا بعد غياب لعدة سنوات.

وأكدت الفنانة المصرية أنها متلهفة لمعرفة ردود أفعال الجمهور على دورها في العمل، وعلى الفيلم بشكل عام، لافتة إلى أنه من الأسباب التي دفعتها للمشاركة في بطولة العمل هو مخرجه محمد أمين الذي تعتبره بمثابة ابن لها وتدعمه دائما.

وكانت إسعاد يونس قد امتنعت لسنوات عن المشاركة في أي أعمال فنية حتى جاءها سيناريو هذا العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، تدور أحداثها حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

العمل من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً