الوليد الحلاني: هذه مواصفات فتاة أحلامي.. ووالدي ينتقدني دائما
الوليد الحلاني: هذه مواصفات فتاة أحلامي.. ووالدي ينتقدني دائماالوليد الحلاني: هذه مواصفات فتاة أحلامي.. ووالدي ينتقدني دائما

الوليد الحلاني: هذه مواصفات فتاة أحلامي.. ووالدي ينتقدني دائما


 

قال الفنان الشاب الوليد الحلاني إن والده نجم كبير في عالم الفن؛ إذ وقف على أهم المسارح وتواجد في أهم المهرجانات، مستغربا تشبيهه الدائم به ومحاولات البعض المقارنة بين نجومية والده وبين كل ما يقدم بخاصة أنه ما زال في بداية مسيرته الفنية.

وعبر الوليد الحلاني عن سعادته بمحبة الجمهور الذي يدعمه دوما في مختلف أعماله الفنية، مشيرا إلى أنه في هذه الفترة يحيي الكثير من حفلات الأعراس إلا أنه اشتاق للقاء جمهوره على المسرح.

ولفت الوليد الحلاني إلى أن حلقات الدبكة التي تطغى على حفلاته ما هي إلا ردة فعل عفوية تساعد على اندماجه مع أجواء الحفل وتفاعل الجمهور مع ما يؤديه.

كما أكد الوليد أنه ما زال صغيرا في السن ولا يفكر حاليا بالارتباط بل يحاول جاهدا الاهتمام بأعماله ونشاطاته الفنية، متطرقا الى مواصفات شريكة حياته التي يجب أن تكون متفهمة لطبيعة عمله وتمده بالقوة للتقدم وتحقيق النجاحات التي يطمح إليها.

من جهة ثانية، كان الوليد الحلاني قد انتهى من وضع لمساته الأخيرة على عمله الجديد " قلب جديد" وهو من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع عمر صباغ، الذي صوره أمس في بيروت تحت إدارة المخرج أحمد المنجد.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان الوليد الحلاني؛ إذ تحدث عن مواصفات المرأة التي يحب الارتباط بها، فضلا عن تطرقه إلى مختلف الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com