جوانا كركي: لست مع مساواة المرأة بالرجل.. ولم أحضر الحفل لأجل فارس أحلامي
جوانا كركي: لست مع مساواة المرأة بالرجل.. ولم أحضر الحفل لأجل فارس أحلاميجوانا كركي: لست مع مساواة المرأة بالرجل.. ولم أحضر الحفل لأجل فارس أحلامي

جوانا كركي: لست مع مساواة المرأة بالرجل.. ولم أحضر الحفل لأجل فارس أحلامي


قالت الممثلة جوانا كركي إن الشعب اللبناني يحب الحياة والسهر، لذلك لا داعي لمنع الحفلات في البلد خوفا من انتشار فيروس كورونا.

وأضافت كركي أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي، فهي تتخذ كل الإجراءات الاحترازية وتخرج للسهر، مؤكدة أنه يجب عدم إغلاق الملاهي الليلية والمقاهي، لكي لا يلجأ المواطنون إلى التجمع والسهر في المنازل.

وفي السياق نفسه، فقد أبدت جوانا كركي في وقت سابق سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الباشا"، بخاصة أنها من محبي ومتابعي الممثل السوري رشيد عساف، مبدية استعدادها للمشاركة بأعمال درامية مقبلة.

واستغربت جوانا كركي ما ينشر بين الحين والأخر عن حياتها الخاصة، مؤكدة أنها غير مغرمة؛ ما ينفي تماما أخبار ارتباطها، لافتة إلى أنها لا تحاول البحث عن فارس الأحلام بل تحاول أن تعيش حياتها بالطريقة التي تسعدها.

كما استبعدت الفنانة اللبنانية أن تعلن خبر ارتباطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عند اتخاذها لهذا القرار، بخاصة في ظل الشائعات والتأويلات التي تطلق عند بداية أي علاقة.

كاميرا "فوشيا" التقت الممثلة جوانا كركي خلال حضورها الحفل الذي أقيم في بيروت واحياه كل من النجوم عاصي الحلاني وملحم زين ونادر الاتات؛ إذ أشارت إلى مدى حبها لهؤلاء النجوم الثلاثة الذين لهم بصمة مميزة على الساحة الفنية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com