مروة كرم تتحدث عن بداياتها.. وسبب انتشار مسلسل "الأم البديلة"
مروة كرم تتحدث عن بداياتها.. وسبب انتشار مسلسل "الأم البديلة"مروة كرم تتحدث عن بداياتها.. وسبب انتشار مسلسل "الأم البديلة"

مروة كرم تتحدث عن بداياتها.. وسبب انتشار مسلسل "الأم البديلة"


مشت الفنانة والإعلامية العراقية مروة كرم على السجادة الحمراء لحفل "ايمي غالا" الذي أقيم مؤخرا في دبي، عقب النجاح الذي حققته في المسلسل الدرامي المشترك "الأم البديلة" الذي عرض الموسم الرمضاني الفائت ولاقى قبولا وانتشارا واسعين.

وأطلت مروة خلال الحفل بفستان أصفر فاتح حمل توقيع مصمم الأزياء "مايكل سينكو" وقد تحدثت لـ"فوشيا" عن بدايتها وعن أسباب غياب الممثلين العراقيين عن الإعلام على الرغم من وجود مواهب متميزة، موضحة أن ذلك يعود إلى الظروف التي مر بها العراق سابقا، كما تطرقت إلى النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الأم البديلة ودور اللحن العراقي في انتشاره.

ولدت مروة كرم في عام 1994، من أم عراقية وأب تركي، وعملت في عدة قنوات؛ إذ كانت بداياتها في عالم الأطفال لتنظم عام 2006 لقناة MBC 3، حازت خلال فترة عملها على محبة الأطفال لخفة ظلها ولامتلاكها مهارة عالية في التواصل، إضافة إلى ثقافتها الواسعة وحضورها الجذاب.

يذكر بأن حفل EMIGALA”" هو الوليد الجديد لمهرجان ضيافة وقد احتفت في دورته الأولى بأيقونة الجمال "مارلين مونرو" وحضر الحفل عدد من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي مثل نهى نبيل وديمة الأسدي وبعض من الفنانين المكرمين مثل مايا دياب ومحمد رمضان وقلة من مصممي الأزياء، وتم خلال الحفل تكريم عدد من الشخصيات بألقاب مختلفة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com