ريم الشريف: 90% من الرجال يحاولون تحطيم المرأة.. وهذه مواصفات فارس أحلامي
ريم الشريف: 90% من الرجال يحاولون تحطيم المرأة.. وهذه مواصفات فارس أحلاميريم الشريف: 90% من الرجال يحاولون تحطيم المرأة.. وهذه مواصفات فارس أحلامي

ريم الشريف: 90% من الرجال يحاولون تحطيم المرأة.. وهذه مواصفات فارس أحلامي


قالت الفنانة اللبنانية ريم الشريف إنها لا تعيش أي قصة حب هذه الفترة، نافية ارتباطها، مشيرة إلى أن ما يهمها هذه الأيام هو أعمالها الفنية التي تتأنى باختيارها.

وأكدت ريم الشريف أنها من الممكن أن تتخذ قرار الارتباط في حال وجدت الرجل المناسب الذي يفرح لنجاحها وأن يتمتع بصفة الرجولة البعيدة كل البعد عن الذكورية.

في السياق نفسه، فقد أطلقت ريم الشريف مؤخرا أغنيتها الجديدة "طمني عنك حب"، وهي باللهجة العراقية من كلمات الشاعر رامي العبودي، ألحان الفنان العراقي نور الزين، وتوزيع عمر صباغ، أما الكليب فقد تم تصويره بعدسة المخرج فادي حداد.

واللافت، أنه جرى خلال هذا العمل استخدام تاج Elrond crown من الفيلم العالمي The hobbit وبذلك تكون هي النجمة الأولى على مستوى العالم التي تستخدم هذا التاج بعد ظهوره في الفيلم الشهير، فضلا عن أنها تألقت من خلال إطلالاتها الأربع المختلفة والتي حملت توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون.

كما لم يخل الكليب من اللوحات الفنية الراقصة التي حملت توقيع فرقة المياس بإدارة مصمم الرقص العالمي نديم شرفان؛ إذ أبدعت ريم بتأديتها، وتناغمت حركات جسدها مع إيقاع صوتها.

كاميرا "فوشيا" التقت الفنانة ريم الشريف؛ إذ تحدثت عن مواصفات فارس أحلامها، وعن وضع الرجل في مجتمعنا العربي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com