عامر العلي: وسامة الفنان سلاح ذو حدين.. والدراما السورية ينقصها النصوص
عامر العلي: وسامة الفنان سلاح ذو حدين.. والدراما السورية ينقصها النصوصعامر العلي: وسامة الفنان سلاح ذو حدين.. والدراما السورية ينقصها النصوص

عامر العلي: وسامة الفنان سلاح ذو حدين.. والدراما السورية ينقصها النصوص


 

تحدث الفنان السوري عامر العلي عن مشاركته في عشارية عش الغراب، إخراج وليد درويش؛ إذ قال في حديث لفوشيا إن الأعمال التي تتضمن حلقات أقل من 30 ساعة تلفزيونية أصبحت مطلوبة في العالم أجمع، خاصة حين إنتاج حلقات حسب ما تحتاجه القصة فقط.

وحول مشاركته في "مقابلة مع السيد آدم 2" كشف أنه يحل ضيفا على العمل، إضافة إلى مشاركته بمسلسل "الضفدع" الذي يعتبر عملا مختلفا في القصة التي تدور حول فئة شباب تعيش في أطراف المدينة وتعمل بالتهريب، ويشارك بشخصية تدعى "أوس" يتعاون معهم وفي الوقت نفسه لديه أخلاقيات عالية في الحياة، ويتسبب في موت أحد عن طريق الخطأ، ويعيش في تعذيب الضمير.

أما عن وسامته وإن كانت قد خدمته فنيا فقال لا يوجد شيء يسمى الوسامة، لكن بالبطع أي ممثل سيكون شكله إحدى أدواته التي ستساعده بتقبل الناس له، وطبيعة الأدوار التي سيلعبها، وهذا أيضا قد يضره حين يضعه ضمن قوالب معينة.

ويرى العلي أنّ على العاملين في الدراما السورية غربلة الدخلاء، وكل من يسيء لها، أما عن سبب قلة مشاركاته في الأعمال الشامية فقال إنها بسبب طبيعة الأعمال والتشابه في الشخصيات، منوها بأن مشاركته في "صدر الباز" و"قمر الشام" كانت بشخصيتين غير مطروحتين سابقا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com