هالة مرزوق: حلمي تحقق مع يحيى الفخراني.. وهؤلاء الفنانات لن يأتي مثلهن
هالة مرزوق: حلمي تحقق مع يحيى الفخراني.. وهؤلاء الفنانات لن يأتي مثلهنهالة مرزوق: حلمي تحقق مع يحيى الفخراني.. وهؤلاء الفنانات لن يأتي مثلهن

هالة مرزوق: حلمي تحقق مع يحيى الفخراني.. وهؤلاء الفنانات لن يأتي مثلهن

تحدثت الفنانة المصرية هالة مرزوق، عن دورها في مسلسل "الحرير المخملي"، حيث تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة فلاحة تدعى "ذكية" وتعمل خادمة في البيت الكبير الذي يمتلكه النجم مصطفى فهمي، وأوضحت أنها لم تجد صعوبة بالحديث باللكنة الفلاحية، خصوصًا مع وجود مصحح لغوي ضمن فريق عمل المسلسل.

وتطرقت مرزوق في حديثها عن شكل تعاونها مع النجم يحيى الفخراني، من خلال مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي عرض بموسم رمضان الماضي، وأكدت أن الوقوف أمامه كان حلم يراودها منذ دخولها مجال التمثيل، وتحقيق ذلك كان من أجمل الأشياء التي حدثت لها بحياتها.

وبينت الفنانة أنها تتمنى أن تتعاون مع عدد من النجوم المصريين الأخرين، خلال الفترة المقبلة، وأبرزهم ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز، ومن النجمات منى زكي ومنة شلبي.

ومن الأعمال الفنية التي نالت إعجابها خلال الفترة الأخيرة، مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

وكشفت هالة لكاميرا "فوشيا" عن النجمات التي تقدر مشوارهن وعطاءهن الفني، بينهن الفنانة سناء جميل التي تعتبرها نموذجًا مثاليًا يحتذى به، وأيضًا الراحلة سعاد حسني، والراحلة شادية، مشيرة إلى أن تلك الأسماء من الصعب أن يأتي مثلهن في مجال الفن، حيث أنهن لديهن تجربتهن الخاصة، والتي من الصعب أن تتكرر مع مرور الزمن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com