ليندا بيطار: سلاف فواخرجي راقية جدًا.. وأرفض لقب "الصوت الفيروزي"
ليندا بيطار: سلاف فواخرجي راقية جدًا.. وأرفض لقب "الصوت الفيروزي"ليندا بيطار: سلاف فواخرجي راقية جدًا.. وأرفض لقب "الصوت الفيروزي"

ليندا بيطار: سلاف فواخرجي راقية جدًا.. وأرفض لقب "الصوت الفيروزي"

كشفت الفنانة السورية ليندا بيطار، عن ملامح ألبومها الجديد، الذي يتضمن مجموعة أغنيات باتت بحوزتها، وهي قيد التنفيذ حاليًا، مشيرة في حديث مع موقع "فوشيا" إلى وجود التنوع فيها، حيث ستطرح كل أغنية بمفردها، وتجمعها أخيرًا بألبوم في حفلتها التي ستحييها في شهر تشرين الأول المقبل في دار الأوبرا السورية.

وأضافت أنها ستطرح خلال الفترة المقبلة أغنية "ملية"، من ألحان الفنان الياس كرم، الذي أخرجها من ثوبها المعتاد في تلك الأغنية، ومن كلمات الكاتب السوري رامي كوسا، إضافة إلى عدة أغنيات تعاونت فيها مع أسماء جديدة، مثل: رواد زكور، والموزع ناريك عبه جيان، ليكون الألبوم متنوعًا جدًا.

وحول الحديث عن تجربتها مع الفنانة السورية سلاف فواخرجي، بأغنية "صار في سكر"، لفتت بيطار إلى أنها كانت فكرة بسيطة ولطيفة من فواخرجي، ولن تمانع بتعاون جديد يجمعهما، واصفة فواخرجي بأنها فنانة راقية جدًا.

وأكدت بيطار وجود الحب في حياتها، كون الفنان لا يستطيع العيش دون الحب، خاصة وأن عائلتها باتت صغيرة عقب وفاة والدها، وسفر شقيقتيها إلى أمريكا، لتبقى هي ووالدتها فقط في المنزل.

وقالت إنها بعيدة جدًا عن دخول المطبخ، بل تتواجد أكثر مع الموسيقى.

ورفضت بيطار لقب "الصوت الفيروزي"، لعدم جواز ذلك، رغم اعتقاد مانحي هذا اللقب بأنهم يسعدون الفنان بذلك، مشيرة إلى عدم وجود من يشبه السيدة فيروز، حيث إنها تغني لها من أجل أن تتعلم منها وتطور نفسها في الصوت والفكر والثقافة الموسيقية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com