حسين فهمي يحارب الجماعات الإرهابية على طريقته.. ويتحدث عن أحمد زاهر
مشاهير مقابلات
23 يونيو 2021 11:01

حسين فهمي يحارب الجماعات الإرهابية على طريقته.. ويتحدث عن أحمد زاهر

avatar سهر عوض

كشف النجم المصري حسين فهمي، تفاصيل مشاركته بثلاثة أفلام الفترة المقبلة وهي ”الكاهن“، ”فارس“ و“فرقة شكوكو“؛ إذ يعود لجمهوره في السينما المصرية بقوة هذا العام.

وقال فهمي خلال لقائه مع ”فوشيا“، إن فيلم الكاهن يتحدث عن الجماعات التي تتحكم في العالم، مؤكدًا على أن ما جذبه للعمل فكرته ورؤيته الجديدة.

أما عن مشاركته في فيلم ”فارس“ الذي يعد أولى بطولات الفنان أحمد زاهر في السينما، قال حسين فهمي إن العمل ينتمي لنوعية الأكشن، مشيرًا أنه كان ميالًا للمشاركة فيه حتى يدعم الفنان أحمد زاهر ويقف بجانبه في أولى بطولاته المطلقة.

وأضاف فهمي: ”أحمد زاهر فنان ملتزم وكويس قوي، ومهتم أن ينجح ويهمني نجاحه كنجم إضافة للنجوم المتواجدين، فهو شاركني قبل ذلك في عمل“.

كما أكد الفنان المصري أنه انضم لأبطال فيلم ”فرقة شكوكو“، الذي يخرجه محمد العدل وهو من كتابة إبراهيم عيسى، ويتحدث عن الجماعات الإرهابية المتواجدة في مجتمعنا العربي، والتي تستهدف الشباب وتوجهه لأعمال مخالفة للقانون، مشيرًا إلى أن شخصيته في العمل ستكون ”شريرة“.

واختتم ”فهمي“ حديثه مع ”فوشيا“، بأنه انتهى من تصوير مسلسل ”السر“ مؤخرًا، وينتظر بدء تصوير مسلسله الآخر ”بالحب هنعدي“ الذي تقوم ببطولته الفنانة سميرة أحمد ومن تأليف يوسف معاطي وإنتاج صفوت غطاس، وبالإضافة إلى أنه يقرأ حاليًا عدة سيناريوهات لاختيار عمل والمشاركة به في رمضان المقبل لعام 2022.