غادة عبد الرازق: أتدخل باختيار الممثلين الذين سيقفون أمامي في هذه الحالة
غادة عبد الرازق: أتدخل باختيار الممثلين الذين سيقفون أمامي في هذه الحالةغادة عبد الرازق: أتدخل باختيار الممثلين الذين سيقفون أمامي في هذه الحالة

غادة عبد الرازق: أتدخل باختيار الممثلين الذين سيقفون أمامي في هذه الحالة


تحدثت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عن التكريمات التي حصلت عليها من عدة مؤسسات إعلامية في مصر بعد نجاح مسلسلها الأخير "لحم غزال" الذي عرض بموسم رمضان الماضي.

كما تطرقت عبد الرازق خلال مقابلتها مع "فوشيا" إلى الحديث عن مسلسلها، وأجواء التصوير في لبنان، حيث لفتت إلى أنها كانت متخوفة في بداية الأمر من فكرة نقل الحارة الشعبية المصرية إلى بيروت ومدى تأثير ذلك على العمل، لكن بمجرد التصوير زال خوفها نظرا لظهور الديكورات بشكل مميز.

وعن تدخل بطل العمل في اختيارات باقي الممثلين المشاركين معه في المسلسل، أكدت غادة أنها لا تفعل ذلك إلا في حالة واحدة فقط، وسردت موقفا حدث معها في هذا الإطار بمسلسل "لحم غزال"؛ إذ إنها كانت متخوفة من تواجد أحد الفنانين في المسلسل لكن المخرج أقنعها أنه سيقدم الدور بالشكل اللائق، وأكدت أنه ظهر بأداء مميز واعترفت بذلك على الرغم من اعتراضها عليه بداية الأمر.

وعن مشاركة الفنانة وفاء عامر في العمل كضيف شرف، أوضحت أنها فنانة من طراز فريد، مشيرة إلى أن هناك أكثر من مشروع درامي كان سيجمعهما معا خلال الأعوام الماضية، ولكن لم يحدث توفيق إلا من خلال "لحم غزال"، مشيرة إلى أن كل الظروف كانت مواتية للتعاون معا هذا العام.

وأعربت غادة عن سعادتها بالنجاح الذي حققه "لحم غزال" بمجرد عرضه في شهر رمضان الماضي ليس على مستوى مصر فقط ولكن على مستوى العالم العربي كله.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com