منير بو عساف يتحدث عن صفات وائل كفوري غير المعروفة.. وألبومه الجديد

مقابلات

منير بو عساف يتحدث عن صفات وائل كفوري غير المعروفة.. وألبومه الجديد

قال الشاعر اللبناني منير بو عساف إنه بصدد التحضير للميني ألبوم الجديد الخاص بالنجم وائل كفوري. وكشف بو عساف أنه لغاية الآن جرى العمل على 5 أغان باللهجة اللبنانية وذات مواضيع متنوعة، مع الملحنين بلال الزين وهشام بولس وملحم أبو شديد. ونفى منير بو عساف أن يكون قد جرى اختيار العنوان الخاص بهذا الميني ألبوم الذي من المتوقع أن يصدر مع بداية فصل الخريف. ولفت إلى أن وائل كفوري إنسان مرح وقريب من القلب، مؤكدا أن هناك صورة معينة يجب اعتمادها إذ لا يجوز أن يلتقي به الناس في كل مكان، مشيرًا إلى هناك هالة معينة يجب المحافظة عليها. من

قال الشاعر اللبناني منير بو عساف إنه بصدد التحضير للميني ألبوم الجديد الخاص بالنجم وائل كفوري.

وكشف بو عساف أنه لغاية الآن جرى العمل على 5 أغان باللهجة اللبنانية وذات مواضيع متنوعة، مع الملحنين بلال الزين وهشام بولس وملحم أبو شديد.

ونفى منير بو عساف أن يكون قد جرى اختيار العنوان الخاص بهذا الميني ألبوم الذي من المتوقع أن يصدر مع بداية فصل الخريف.

ولفت إلى أن وائل كفوري إنسان مرح وقريب من القلب، مؤكدا أن هناك صورة معينة يجب اعتمادها إذ لا يجوز أن يلتقي به الناس في كل مكان، مشيرًا إلى هناك هالة معينة يجب المحافظة عليها.

من جهة ثانية، كان منير بو عساف قد صرح سابقا بأن الشّعر وكل المجال الفنّي تأثر بالظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها، كما كل القطاعات والمجالات، ولكن وبشكل كبير القطاع الفنّي لأنه مجال ترفيهي ومن الكماليات، لذلك هو بحاجة لظروف وأجواء مريحة وجميلة لكي يستمر.

كما اعتبر أن المجال الفنّي بوابة مفتوحة لكل شاعر وملحّن غير لبناني، خاصة وأنه لا توجد قوانين عمليّة ومهنيّة وآلية تمنع أو تحدٍّد طريقة العمل في هذا المجال، معلقًا: "الدخول إلى مجالنا الفنّي مباح لكل من أراد ذلك".‎

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الشاعر منير بو عساف، إذ تحدث عن تعاونه مع النجم وائل كفوري.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً