مخرج فيلم "ريتسا": الفيشاوي أول الملتزمين وما يتردد عنه افتراء
مخرج فيلم "ريتسا": الفيشاوي أول الملتزمين وما يتردد عنه افتراءمخرج فيلم "ريتسا": الفيشاوي أول الملتزمين وما يتردد عنه افتراء

مخرج فيلم "ريتسا": الفيشاوي أول الملتزمين وما يتردد عنه افتراء


كشف المخرج أحمد يسري عن تحمسه لفيلم "ريتسا" خاصة وأنه قلما يجد عملاً جيداً يستطيع أن يعود به إلى الساحة بالإضافة إلى أن فريق الأبطال الذي تم الاستقرار عليه من أهم الأسباب لتوليه مسؤولية هذا العمل، حيث يرى أن هذا الفريق هو الأنسب للقصة.

وأشار يسري  إلى أن "ريتسا" هو التعاون الثاني الذي يجمعه بالنجم أحمد الفيشاوي بعد التعاون الأول بينهما في فيلم "45 يوم" قبل 15 عاماً.

فيلم ريتسا يضم مجموعة من النجوم المصريين أبرزهم محمود حميدة والنجم أحمد الفيشاوي ونجلاء بدر والفنانة التونسية عائشة بن أحمد ومحمد الشرنوبي والفنان الشاب العالمي أمير المصري وكارولين عزمي ومريم الخشت ويوسف عثمان وأسماء جلال ومريم حسن وهو من تأليف الكاتب معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري ومن إنتاج أيمن يوسف.

الفيلم تدور أحداثه حول عودة قبطان مصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسين عامًا للبحث عن بقايا حب المراهقة حتى يواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المختلفة في الطباع.. تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف من خلال 3 قصص حب مختلفة لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com