باسم مغنية يكشف موقف زوجته من تعليق معجبة مصرية.. وهذا وعده لجمهوره
باسم مغنية يكشف موقف زوجته من تعليق معجبة مصرية.. وهذا وعده لجمهورهباسم مغنية يكشف موقف زوجته من تعليق معجبة مصرية.. وهذا وعده لجمهوره

باسم مغنية يكشف موقف زوجته من تعليق معجبة مصرية.. وهذا وعده لجمهوره


يعيش الممثل اللبناني باسم مغنية، هذه الأيام نجاح شخصية "عمر" في مسلسل "للموت"، إذ تألق في هذا الدور المركّب والمتناقض، ما جعل الكثير من المتابعين يعتبرون أنه يرقص على جراح معاناته، بهدف الوصول إلى برّ الأمان.

فقد اعتبر باسم مغنية في وقت سابق، أن سرّ نجاح "للموت" يكمن في نصّه القوي والحكاية المشبّعة بالغموض، إذ إن المسلسل يورط المشاهد في متابعة الأحداث والألغاز والمفاجآت التي لا تنتهي. وبالتالي، المشاركة بالتحليلات والتوقعات كما حدث. مضيفًا أن "النص يأتي أولاً ثم يُبنى على أساسه الإخراج والأداء التمثيلي والأمور الفنية".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "للموت" هو من كتابة نادين جابر وإنتاج شركة "إيغل فيلمز"، ويسلط الضوء على الأمور التي مرت بها شخصية عمر، فضلًا عن معاناة "سحر" و"ريم" في الماضي بسبب حياة الفقر والظلم، لتتفقا على سرقة أموال الرجال الأغنياء، بعد أن كبرتا معًا داخل أحد الملاجئ. وبعد زواج "ريم" من "هادي"، تنشأ علاقة غير شرعية بينه وبين "سحر" لتتصارع الأحداث.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل باسم مغنية، إذ تحدث عن تجربته في مسلسل "للموت"، رافضًا الكشف عن النهاية التي ستكلل شخصية عمر في العمل، مؤكدًا أنه لن يستسلم.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com