أحمد الزين: شخصيتي في "للموت" تشبهني.. والتكريمات لا تشتري الدواء
أحمد الزين: شخصيتي في "للموت" تشبهني.. والتكريمات لا تشتري الدواءأحمد الزين: شخصيتي في "للموت" تشبهني.. والتكريمات لا تشتري الدواء

أحمد الزين: شخصيتي في "للموت" تشبهني.. والتكريمات لا تشتري الدواء


يتواجد الممثل اللبناني أحمد الزين في الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل "للموت" ويجسد شخصية عبدالله بائع الخضار في الحي الشعبي، والذي يجتمع على حبه سكان الحارة، كونه يحمل في قلبه الكثير من الحب والمودة، ويحاول الزين في هذا الدور تسليط الضوء على معاناة المواطن اللبناني.

وعلى الصعيد الشخصي كان الفنان اللبناني قد تعرض في شهر مارس الماضي لأزمة قلبية، اضطرته للخضوع لعملية عاجلة، لم تحل دون استكمال التزامه بتصوير مشاهده في مسلسل "للموت".

واللافت كان تعرض الشخصية التي يقدمها أحمد الزين لأزمة قلبية في سياق العمل بالحلقة الـ 12 بعد رفض حنان الزواج به خوفًا من كلام الناس بسبب سنيهما.

يُشار إلى أن مسلسل "للموت" من إنتاج إيغل لصاحبها جمال سنان، ومن إخراج فيليب أسمر، وقصة وسيناريو وحوار الكاتبة نديم جابر، ويشارك في البطولة إلى جانب الكبير أحمد الزين نخبة مهمة من النجوم المتميزين في الدراما اللبنانية والسورية، ونذكر منهم كلا من ماغي أبو غصن، باسم مغنية، رندة كعدي، ختام اللحام، محمد الأحمد، دانييلا رحمه، خالد القيش، فادي أبو سمرة.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل اللبناني أحمد الزين؛ إذ أطل على الشاشة الصغيرة خلال السباق الرمضاني بعد غياب.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com