ماذا قالت الستايلست ياسمين صالح عن إطلالات دانييلا رحمة في "للموت"؟
ماذا قالت الستايلست ياسمين صالح عن إطلالات دانييلا رحمة في "للموت"؟ماذا قالت الستايلست ياسمين صالح عن إطلالات دانييلا رحمة في "للموت"؟

ماذا قالت الستايلست ياسمين صالح عن إطلالات دانييلا رحمة في "للموت"؟

باتت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة محط اهتمام عدد كبير من المتابعات اللواتي لجأن إلى اعتماد إطلالاتها الخاصة في مسلسل "للموت".

ولطالما تميزت رحمة بإطلالات مكياج ناعمة وجذابة مع تسريحات شعر شبابية وعصرية، بخاصة أنها تلجأ إلى اعتماد الألوان الترابية والبرونزية أو الألوان المشرقة الخافتة، بطريقة تسلط الضوء على جمال عينيها الخضراوتين من خلال اعتماد ظلال العيون السموكي.

واللافت أنه على الرغم من عشق دانييلا رحمة للمكياج الناعم، إلا أن هذا لم يمنعها من اعتماد الأيلاينر الحاد والبارز في إحدى أجمل إطلالاتها على الإطلاق، والذي يلف كامل حدود العين. وقد اختارت في معظم الأحيان إلى جانبه تسريحة الكعكة المنخفضة، وأكملت إطلالتها باعتماد البيري التي تعد من إكسسوارات الشعر البارزة لعام 2021.

من جهة ثانية، نشرت دانييلا رحمة عبر "إنستغرام" فيديو جديدا تكشف من خلاله كواليس تصوير واحد من أصعب المشاهد التي صورتها في مسلسل "للموت" الذي يعرض حاليا، ويعد من أبرز مسلسلات رمضان لهذا العام.

وحرصت الفنانة على أن تشارك متابعيها هذه الكواليس لتكشف عن صعوبة تصوير المشهد الذي ظهرت فيه برفقة النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، ودار بينهما حوار؛ إذ تجسد دانييلا دور "ريم"، بينما تجسد ماغي دور "سحر"، وتقول لها الأخيرة: "نحن انفضحنا"، في إشارة إلى قرب انكشاف لعبتهما.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست ياسمين صالح؛ إذ تحدثت عن تعاونها مع الممثلة دانييلا رحمة خلال تجسيدها شخصية ريم في مسلسل "للموت".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com