حسين مقدم: هذا ما تعلمته من قصي خولي.. ونادين نجيم عندها طاقة عالية
حسين مقدم: هذا ما تعلمته من قصي خولي.. ونادين نجيم عندها طاقة عاليةحسين مقدم: هذا ما تعلمته من قصي خولي.. ونادين نجيم عندها طاقة عالية

حسين مقدم: هذا ما تعلمته من قصي خولي.. ونادين نجيم عندها طاقة عالية


أبدى الممثل اللبناني حسين مقدم، سعادته في المشاركة بمسلسل "عشرين عشرين"، بخاصة أنه استطاع الخروج من الإطار الكوميدي الذي وُضع فيه، مؤكدًا أن الممثل الحقيقي هو الذي يستطيع إقناع المشاهد في أي دور يجسده.

وأكد حسين مقدم، خلال حديث خاص لـ"فوشيا" إلى أن الممثل السوري قصي خولي، قدم له الكثير من النصائح حتى ينجح في الشخصية التي يجسدها في العمل، متطرقًا إلى الممثلة نادين نسيب نجيم بالقول: "ممثلة موهوبة وتستطيع تجسيد كل الأدوار، وأثبتت انها ليست فقط امرأة جميلة".

من جهة ثانية، نشرت الفنانة اللبنانية ​ماريتا الحلاني​، فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي يجمعها مع الممثل ​حسين مقدم،​ ويظهران فيه في مقهى ويتناولان المشروبات. وعلّق حسين في الفيديو: "أنه يكمل اللقاء مع سعاد بعد أن قاطعتهما رسمية". وهو يشير إلى مشهد من الحلقة السابقة من مسلسل 2020، حيث يقرر بلبل (حسين المقدم) لقاء سعاد (ماريتا) في المقهى من دون علم أحد وتتصل به رسمية (كارمن لبس) وتطلب منه العودة فورًا.

وقد لاقى الفيديو إعجاب المتابعين وعلق أحدهم: "بلبل وسعاد عم يتنهنهوا وام ديب ماتت يا عفو الله"، وقال آخر: "ما اهضمكن"، وعلقت شقيقة ماريتا دانا الحلاني، قائلة: "بدي خبر رسمية".

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل حسين مقدم، إذ تحدث عن تجربته في مسلسل "عشرين عشرين" ووقوفه إلى جانب كل من قصي خولي ونادين نجيم.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com