وسام صليبا: هذا ما تعلمته من نادين نجيم وقصي خولي في "عشرين عشرين"
وسام صليبا: هذا ما تعلمته من نادين نجيم وقصي خولي في "عشرين عشرين"وسام صليبا: هذا ما تعلمته من نادين نجيم وقصي خولي في "عشرين عشرين"

وسام صليبا: هذا ما تعلمته من نادين نجيم وقصي خولي في "عشرين عشرين"


قال الممثل اللبناني وسام صليبا إنه سعيد جدا بمشاركته في مسلسل "عشرين عشرين"، مؤكدا أنها كانت إضافة مميزة إلى أرشيفه الفني بخاصة أنه استفاد كثيرا من وقوفه إلى جانب كل من الممثلين نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

وأشار وسام صليبا إلى أنه يؤدي في مسلسل "عشرين عشرين"، شخصيتين مميزتين في عالمين مختلفين، إذ يجسد دورا رائعا مع شريكته في القصة، الممثلة نادين نسيب نجيم وسط شبكة معلومات كبيرة وخطيرة، ودور "كرم" المليء بالمفاجآت مع الممثل قصي الخولي وهو رجل شرير يظهر بصورة أخلاقية جيدة من أجل إبعاد الشبهات عنه، إضافة الى أشياء وأمور غامضة تتضح في سياق أحداث العمل.

كما أكد وسام صليبا أنه تأثر كثيرا في المشهد الذي سلط الضوء على مقتل "جبران" الذي جسد شخصيته البوب ستار رامي عياش، لافتا إلى أن الأجواء كانت مؤثرة كثيرا.

يذكر أن مسلسل "عشرين عشرين” من إنتاج شركة "الصبّاح إخوان" كتابة بلال شحادات ونادين جابر، إخراج فيليب أسمر. بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، وسام صليبا، أسامة المصري، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رندة كعدي وفؤاد شرف الدين، وضيف شرف المسلسل الفنان رامي عياش.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل وسام صليبا إذ تحدث عن تجربته في مسلسل "عشرين عشرين".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com