مقابلات

أيمن رضا يروي موقفا طريفا مع المسحر.. ويؤكد: لا أتابع أعمالي

تحدث الفنان السوري أيمن رضا عن طقوس رمضان والفارق الذي طرأ علها بين الأمس واليوم. وحول ذكرياته في الشهر المبارك، قال رضا في حديث مع موقع فوشيا إنه يتذكر "المسحّر" وهو الرجل الذي كان يهتم بإيقاظ الناس على السحور ويدور في الحارات. إضافةً إلى الأهزوجة التي كان يرددها برفقة عدد من أولاد الحارة في وقت السحور، معربا عن سعادته عندما كان صغيرا بهذه الطقوس، وحنينه اليوم إلى مثل هذه الحياة. كما روى موقفا طريفا حدث معه برفقة المسحر؛ إذ قام بسكب الماء البارد عليه وهو يمر في الحارة. وبيّن رضا أنه في الفترة الأخيرة بات لديه مزاج خاص في الطبخ

تحدث الفنان السوري أيمن رضا عن طقوس رمضان والفارق الذي طرأ علها بين الأمس واليوم.

وحول ذكرياته في الشهر المبارك، قال رضا في حديث مع موقع فوشيا إنه يتذكر "المسحّر" وهو الرجل الذي كان يهتم بإيقاظ الناس على السحور ويدور في الحارات. إضافةً إلى الأهزوجة التي كان يرددها برفقة عدد من أولاد الحارة في وقت السحور، معربا عن سعادته عندما كان صغيرا بهذه الطقوس، وحنينه اليوم إلى مثل هذه الحياة.

كما روى موقفا طريفا حدث معه برفقة المسحر؛ إذ قام بسكب الماء البارد عليه وهو يمر في الحارة.

وبيّن رضا أنه في الفترة الأخيرة بات لديه مزاج خاص في الطبخ لكنه عندما يكون بمزاج جيد فقط، لافتا إلى أنه بارع في صنع "البيض بأنواعه" و"معلاق الخاروف"، مشيرا إلى أنه يفضل مشروب "التمر الهندي" و"الليمون" في شهر رمضان.

كما أكد رضا على أنه لا يتابع أعماله في شهر رمضان المبارك، كونه يخجل من مشاهدة نفسه.

ووجه رضا رسالة لجمهوره العربي ومتابعيه عبر موقع فوشيا، طالبا منهم الصبر كون هذا الشهر الفضيل سيكون صعبا على الناس، بسبب الظروف الاقتصادية.

يشار إلى أن الفنان السوري أيمن رضا سيطل في شهر رمضان المبارك من خلال مسلسل "الكندوش"، تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً