مقابلات

كواليس تصوير "داون تاون".. هذا ما كشفه نجوم العمل (فيديو)

انضم مسلسل "داون تاون"، الذي تنتجه شركة "فالكون فيلمز" للسباق الرمضاني 2021؛ إذ أبدى المنتج رائد سنان فرحته بهذا العمل الذي يراهن على نجاحه كونه يجمع كل المقومات سواء من خلال السيناريو، والكاست المميز والإخراج. وكشف رائد سنان، أنه اختار بطل العمل سامر إسماعيل بعد أن أعجب بتمثيله في مسلسل "ولادة من الخاصرة"، مؤكدا أن لديه الكثير من الإمكانيات يمكن أن توصله مستقبلا إلى هوليوود. وفي حين تمنى سامر إسماعيل أن يحقق من خلال هذا العمل النجاح لشخصه وللشركة المنتجة، مؤكدا على أن دوره يحتوي على العديد من مشاهد القتال التي تضفي رونقا مميزا على روحية العمل. أما الممثلة الجزائرية

انضم مسلسل "داون تاون"، الذي تنتجه شركة "فالكون فيلمز" للسباق الرمضاني 2021؛ إذ أبدى المنتج رائد سنان فرحته بهذا العمل الذي يراهن على نجاحه كونه يجمع كل المقومات سواء من خلال السيناريو، والكاست المميز والإخراج.

وكشف رائد سنان، أنه اختار بطل العمل سامر إسماعيل بعد أن أعجب بتمثيله في مسلسل "ولادة من الخاصرة"، مؤكدا أن لديه الكثير من الإمكانيات يمكن أن توصله مستقبلا إلى هوليوود.

وفي حين تمنى سامر إسماعيل أن يحقق من خلال هذا العمل النجاح لشخصه وللشركة المنتجة، مؤكدا على أن دوره يحتوي على العديد من مشاهد القتال التي تضفي رونقا مميزا على روحية العمل.

أما الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة، فأشارت إلى أنها تجسد دورا مركبا يحتوي على الكثير من التفاصيل، ويعتبر عنصرا فعالا في المسلسل ومحركا للأحداث.

واعتبرت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، أن شخصية "تمارا" من أكثر الشخصيات التي تشبهها، من ناحية طيبة قلبها، مؤكدة أن "تمارا" تواجه الكثير من المشاكل العاطفية، العائلية والمادية في العمل.

كما كشف الممثل اللبناني عباس جعفر، عن أنه يلعب دورا جديدا وفريدا من نوعه؛ إذ سيتخلى عن اللهجة البعلبكية وسيجسد شخصية تتضمن تمثيلا ودراما.

ولفتت الممثلة السورية هبة نور إلى أنها المرة الأولى، التي تجسد خلالها شخصية شبيهة بشخصية  "ليلى"، التي تعتبر مختلفة عن باقي شخصيات العمل.

واللافت، أن الممثل وسام صليبا سيجسد شخصية شاب أناني يهتم فقط بأجندته الخاصة، في حين يسلط الممثل اللبناني جنيد الضوء على مختلف المشاكل التي يعاني منها الشاب اللبناني الذي يعيش في المدينة.

وأشار الممثل اللبناني محمد عقيل إلى أنه سيجسد شخصية فريدة من نوعها، حيث يسيطر ديمتري على المدينة وسيكون رمزا للشر.

واسترسل المخرج زهير قنوع بالحديث عن مسلسل "داون تاون"؛ إذ أكد تميز هذا العمل بخاصة لجهة التقنيات المستخدمة واستقدام فريق متخصص لمشاهد القتال.

موقع "فوشيا" زار كواليس تصوير مسلسل "داون تاون"، وهو من تأليف كلود أبو حيدر وسيناريو وحوار محمود إدريس، وبطولة عدد من الممثلين على الساحة الفنية نذكر منهم أمل بوشوشة، ستيفاني صليبا، هبة نور، سامر إسماعيل، وسام صليبا، يوسف حداد، لين غرة، سارة ابي كنعان، جنيد زين الدين، نور علي، محمد عقيل، ميا مبتهج وإلسا زغيب، محمد حمادة، سلطان ديب، دوري سمراني و أسعد رشدان. بمشاركة النجوم :كارمن لبّس وفاء موصللي عبد المنعم عمايري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً