مقابلات

أنطوانيت نجيب: ما زلت على قيد الحياة.. وسلاف فواخرجي لم تخطئ

أعربت الفنانة السورية انطوانيت نجيب عن سعادتها بالمشاركة بأية فعالية فنية أو اجتماعية تقام في سوريا منوهة في حديث مع موقع فوشيا على هامش حضورها حفل "ابتسم" المخصصة لدعم الأطفال المصابين بمرض السرطان أنها خرجت من المستشفى إلى الحفل مباشرة لتشارك في هذه الفعالية مع الأطفال. ويشتد حماسها للمشاركة ونسيان الظروف الصحية الخاصة بها كلما شهدت حب الناس لها، وفرحهم بوجودها. وقالت إنه على الرغم من وضعها الصحي غير أنها تحب كل ما يقام في وطنها سوريا من فعاليات واحتفاليات اجتماعية وفنية. كما تمنت نجيب أن تعود سوريا كما كانت قبل الأزمة التي مرت عليها. مؤكدةً على أن هذه الفعاليات

أعربت الفنانة السورية انطوانيت نجيب عن سعادتها بالمشاركة بأية فعالية فنية أو اجتماعية تقام في سوريا منوهة في حديث مع موقع فوشيا على هامش حضورها حفل "ابتسم" المخصصة لدعم الأطفال المصابين بمرض السرطان أنها خرجت من المستشفى إلى الحفل مباشرة لتشارك في هذه الفعالية مع الأطفال. ويشتد حماسها للمشاركة ونسيان الظروف الصحية الخاصة بها كلما شهدت حب الناس لها، وفرحهم بوجودها.

وقالت إنه على الرغم من وضعها الصحي غير أنها تحب كل ما يقام في وطنها سوريا من فعاليات واحتفاليات اجتماعية وفنية.

كما تمنت نجيب أن تعود سوريا كما كانت قبل الأزمة التي مرت عليها. مؤكدةً على أن هذه الفعاليات جيدة وتنشط الأطفال الذين لديهم مرض ما.

وعلى صعيد وضعها الصحي طمأنت نجيب جمهورها ومتابعيها عبر "فوشيا" بأنها بخير، وأنها ما زالت على قيد الحياة والعمل.

وفي الحديث عن دور وضعها الصحي بقلة أعمالها مؤخرا في الدراما السورية لفتت نجيب إلى أنها وفقاً لحالتها الصحية فهي لا تستطيع أداء أعمال وتقديم شخصيات ذات مساحة كبيرة، لذا فهي تشارك في العمل على أنها ضيفة، مبينةً أنها لا تستطيع الابتعاد عن التمثيل وذلك لأن حياتها تمثل الفن.

وفي الحديث عن مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة "قبنض ميديا" للإنتاج والتوزيع الفني بالتعاون مع تطبيق "وياك"، ورأيها بردود فعل المتابعين حيال العمل، أكدت نجيب على أنها لا تستمع إلى آرائهم، لافتةً إلى أنهم يتابعون الأعمال الأجنبية والتي تحوي مشاهد أفظع من التي تواجدت في العمل.

وأضافت أن جميع المشاركين في المسلسل عملوا بجهد كبير، لكن الجمهور دائماً ما يقول إننا عرب ومجتمعنا الشرقي لا يسمح بتلك المشاهد كونها معيبة، مؤكدةً على أن هذا العيب يجب تجاوزه وذلك لأن الفن لا يحوي أموراً معيبة.

كما لفتت نجيب إلى أن الفنانة السورية سلاف فواخرجي لم تخطئ حين أدت هذا الدور، مؤكدةً على أنها فنانة كبيرة وتتعب على عملها لذا فهي تحترمها جداً، لافتةً إلى أنها بمثابة ابنتها كما أنها ذات عقل كبير يستوعب تلك الأمور والانتقادات ولا تشعر بالإحراج منها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً