سوزان نجم الدين: لهذا السبب اخترت د...

مقابلات

سوزان نجم الدين: لهذا السبب اخترت دمشق القديمة لجلسة تصويري

خضعت النجمة سوزان نجم الدين، لجلسة تصوير اختارت مكانها في منطقة دمشق القديمة بالعاصمة السورية دمشق، وشاركها التحضير لهذه الجلسة مختصين في تصميم الإطلالات، وفريق عمل سعى إلى إظهارها بشكل مختلف وبإطلالات جميلة. كاميرا موقع فوشيا تواجدت خلال التحضير لجلسات التصوير، والتقت الفنانة السورية وفريق عملها الذين تحدثوا عن اختيارهم لكل تفاصيل هذه الجلسة، وكيفية تعاملهم معها، وما هي الجوانب المختلفة في داخل الفنانة السورية وآلية تعاملها وتعاونها معهم. وبداية، أعربت الفنانة سوزان نجم الدين عن اشتياقها العميق لبلدها سوريا، وللعاصمة دمشق، مبينة أنها لم تعتد على الغياب لفترة طويلة، لافتة إلى أنها أحبت أن تقوم بجلسة تصوير في دمشق

خضعت النجمة سوزان نجم الدين، لجلسة تصوير اختارت مكانها في منطقة دمشق القديمة بالعاصمة السورية دمشق، وشاركها التحضير لهذه الجلسة مختصين في تصميم الإطلالات، وفريق عمل سعى إلى إظهارها بشكل مختلف وبإطلالات جميلة.

كاميرا موقع فوشيا تواجدت خلال التحضير لجلسات التصوير، والتقت الفنانة السورية وفريق عملها الذين تحدثوا عن اختيارهم لكل تفاصيل هذه الجلسة، وكيفية تعاملهم معها، وما هي الجوانب المختلفة في داخل الفنانة السورية وآلية تعاملها وتعاونها معهم.

وبداية، أعربت الفنانة سوزان نجم الدين عن اشتياقها العميق لبلدها سوريا، وللعاصمة دمشق، مبينة أنها لم تعتد على الغياب لفترة طويلة، لافتة إلى أنها أحبت أن تقوم بجلسة تصوير في دمشق القديمة، وذلك لأنها تعني لها الكثير على الصعيد الشخصي، وأيضًا، كتراث وتاريخ وذكريات.

وأضافت نجم الدين أن دراستها الهندسة المعمارية في السنة الأولى والثانية كانت بين حارات الشام القديمة، وشوارعها وأحجارها وأشجارها كما تعني لها الماضي والحاضر والمستقبل، مبينةً أن لها ذكريات كثيرة فيها مع أصدقائها وشقيقاتها وعائلتها وأولادها في وهو مادفعها لاختيار المكان.

وأشارت نجم الدين، إلى أن سبب قيامها بجلسة التصوير هذه في دمشق القديمة، وتحديدًا في منطقة باب شرقي، هو أن تنقل الروح الشامية للعالم أجمع، متمنية أن تكون جلسة التصوير، لافتة ومختلفة وجديدة، وأن يظهر فيها وتحمل في طياتها الطابع الشامي القديم.

وفي الحديث مع مصممة الأزياء سالي موسان، بيّنت أنها ابتعدت عن أقمشة البروكار والأحرف المطرزة وما هو عربي، لتكون إطلالتها حديثة، حيث إنها صممت مجوهرات على أزيائها ذات النمط الجنوني والحديث، وذلك ليناسب موقع التصوير القديم.

وأضافت، أن هذا التعاون ليس الأول بينها وبين الفنانة سوزان نجم الدين، مشيرة إلى أنها تثق بها بشكل كبير، مؤكدة على أن نجم الدين لم تشاهد ما سترتديه خلال الجلسة، حتى آخر لحظة، وذلك كونها تعطي الثقة لفريقها.

كما أشار شبلي رومية، مصفف الشعر ومصمم إطلالات النجوم، إلى أنهم اختاروا كفريق إطلالة حديثة لها، رغم تصويرهم في مكان قديم، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي خلاف بينهم، كونهم اتفقوا مسبقًا، وهم فريق كامل مسؤول عن الإطلالة، وهذا ما يجعلهم مرتاحين في التعامل مع أي فنان.

وتحدث بقية فريق عملها عن طبيعة سوزان نجم الدين، وعن طيبة قلبها، واستيعابها لمن تعمل معهم في آلية عملها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً