مقابلات

قمر خلف تكشف سر تغيير اللوك وفقدان وزنها.. وموقفها من المشاركة بمشاهد جريئة

ظهرت النجمة السورية قمر خلف مؤخراً بإطلالة متجددة من ناحية الشعر، مع ظهور اختلاف بوزنها، حيث بدت وقد فقدت بعضاً منه. وحول سبب هذا الاختلاف قالت الفنانة السورية في حديث مع موقع "فوشيا" إن تغيير لون شعرها يعود إلى ظهورها بمسلسل "سوق الحرير" إخراج المثنى صبح وإنتاج شركة ميسلون. لكن قَصّة الشعر فهي عائدة لها ولحبها للتغيير. وأضافت أن خسارتها وزنها كانت بقرار منها، باتباع نظام غذائي خاص وممارسة الرياضة، كذلك استعانتها بما يساعدها للوصول إلى الوزن الذي ترغب به. وفي الحديث عن تأثير تغيير مظهرها الخارجي كونها فنانة، بينت خلف أن هذا الأمر لم يسبب لها مشاكل سابقاً ولا

ظهرت النجمة السورية قمر خلف مؤخراً بإطلالة متجددة من ناحية الشعر، مع ظهور اختلاف بوزنها، حيث بدت وقد فقدت بعضاً منه.

وحول سبب هذا الاختلاف قالت الفنانة السورية في حديث مع موقع "فوشيا" إن تغيير لون شعرها يعود إلى ظهورها بمسلسل "سوق الحرير" إخراج المثنى صبح وإنتاج شركة ميسلون. لكن قَصّة الشعر فهي عائدة لها ولحبها للتغيير.

وأضافت أن خسارتها وزنها كانت بقرار منها، باتباع نظام غذائي خاص وممارسة الرياضة، كذلك استعانتها بما يساعدها للوصول إلى الوزن الذي ترغب به.

وفي الحديث عن تأثير تغيير مظهرها الخارجي كونها فنانة، بينت خلف أن هذا الأمر لم يسبب لها مشاكل سابقاً ولا حتى الآن، مشيرة إلى أنها متصالحة مع هذا الأمر كما أنها تخبر الأشخاص الذين تقابلهم عن خسارة وزنها فيما لو لم ينتبهوا للأمر.

وأضافت أن هذا الأمر يعنيها بشكل شخصي حتى تشعر بالراحة، كما أنه أفضل لها كفنانة، لافتةً إلى أن زوجها الفنان السوري مهيار خضور يعطي رأيه في إطلالتها وشكلها، ومظهرها وهذا الرأي نابع من الحب والاهتمام، إضافة إلى أنه رياضي، الأمر الذي يحفزها على المواظبة في ممارسة التمارين الرياضية.

وقالت إنها تعتبر تدخله أمراً إيجابياً ويضيف لها أكثر مما ينقص منها وتكون سعيدة به كثيراً، وأنكرت حاجة زوجها لأي تغيير مجيبة بطرافة بأنه جميل جدا ولا يحتاج لأي شيء.

وأضافت خلف أنها تغار على زوجها الفنان مهيار خضور، وتعتبر هذه الغيرة أمراً طبيعياً، معتبرة أن درجة الغيرة لديها تبتعد عن النكد وإحداث المشاكل وتأخذ توجهاً منطقياً، ولم تنفِ أنها تغار من كل شيء حتى المشاهد الجريئة لكن بوجود عمل درامي فتلك المشاهد ضرورة، وهي تتفهم هذا الأمر.

وأضافت أنه فيما لو عرض عليها مشهد جريء ستفكر كثيراً قبل أن توافق عليه لكنها لن تقف بوجه زوجها إذا ما عرضت عليه هذه المشاهد وقبل حميمية كتلك التي ظهرت في "شارع شيكاغو"، معتبرة أن الأمر يخصه وحده، ولزوجها فقط الحق باتخاذ قرار الموافقة والمشاركة من عدمه.

وعلى صعيد العائلة لفتت خلف إلى أنها متعاونة برفقة زوجها على الاهتمام بأولادهما من ناحية توزيع المهام بين الحنان والضبط والمحبة والدلال والقسوة من كل منهما حتى تسير الأمور وفقاً للمسار الصحيح.

وأضافت أنها تشجع أولادها فيما لو أرادوا دخول الفن، مبينةً أن المهم بالنسبة لها هو أن يكونوا مرتاحين ويستطيعون تقديم مواهبهم وتنميتها، فهي ستدعمهم إن كان خيارهم بين الفن أو أي مكان آخر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً