مقابلات

أمية ملص: لم أعد أهتم بأمر والدي.. وهذه أبرز هدية كانت في عيد الحب

قالت الفنانة السورية أمية ملص إنها تحب اللقاءات التي تحتوي على الصراحة والصدق، والأجوبة غير المألوفة بعيداً عن الأسئلة والأجوبة الجاهزة، والمجاملات التي لا تمت للواقع بصلة. مشيرة إلى أن هذه الجرأة والصراحة هي ما تجعل لقاءاتها وتصريحاتها مثيرة دائماً للجدل. وعلى هامش افتتاح مركز "إيملا" للتجميل للفنانة السورية إمارات رزق قالت أمية ملص بحديثها مع موقع "فوشيا" إنها خطوة جيدة وإيجابية، وهي تشجع مثل هذه الخطوات. وهنأت عبر "فوشيا" خطوة إمارات متمنية لها كل التوفيق والنجاح في مشروعها الجديد. وأضافت أنه من المهم أن يقوم الفنان بإيجاد مشروع ثانٍ له بعيداً عن الفن، حتى يعمل وفقاً لمزاجه الخاص، ويبحث

قالت الفنانة السورية أمية ملص إنها تحب اللقاءات التي تحتوي على الصراحة والصدق، والأجوبة غير المألوفة بعيداً عن الأسئلة والأجوبة الجاهزة، والمجاملات التي لا تمت للواقع بصلة. مشيرة إلى أن هذه الجرأة والصراحة هي ما تجعل لقاءاتها وتصريحاتها مثيرة دائماً للجدل.

وعلى هامش افتتاح مركز "إيملا" للتجميل للفنانة السورية إمارات رزق قالت أمية ملص بحديثها مع موقع "فوشيا" إنها خطوة جيدة وإيجابية، وهي تشجع مثل هذه الخطوات. وهنأت عبر "فوشيا" خطوة إمارات متمنية لها كل التوفيق والنجاح في مشروعها الجديد.

وأضافت أنه من المهم أن يقوم الفنان بإيجاد مشروع ثانٍ له بعيداً عن الفن، حتى يعمل وفقاً لمزاجه الخاص، ويبحث ويقبل بما يناسبه فقط من أعمال، دون أن يكون مقيداً بضرورة العمل بأي مسلسل.

من جانب آخر وحول أبرز هدايا عيد الحب التي كانت تصلها وبالعودة مع ذاكرتها قبل 15 عاماً قالت ملص إنها تلقت "دباً لونه أحمر" مشيرة إلى أنها كانت ذكرى تدفعها إلى الضحك.

وفي العودة للحديث عن والدها والجانب الذي أثار جدلاً خلال لقاءاتها مع "فوشيا"، وحديثها عن الخلاف بينهما وأنه عمل على حظرها وبسؤالها فيما لو اتصلت به من هاتفها إن كان يرد عليها أم لا قالت إنها لم تعد تفكر أو تهتم للأمر.

يشار إلى أن الفنانة السورية ستشارك في مسلسل "الكندوش" تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج الفني بإشراف المنتج ماهر برغلي.

وأشارت ملص في لقاء سابق مع "فوشيا" إلى أنها تؤدي شخصية جديدة عليها تدعى "أم صائب" وهي سيدة موجودة في المجتمع الذي تدور حوله الأحداث، لافتةً إلى أن تفاصيل شخصيتها مختلفة وبعيدة تماماً عن شخصية "بوران" في مسلسل "باب الحارة".

وأضافت أنها مصرة على تجسيد شخصية مختلفة عما قدمتها سابقاً في "بوران" على صعيد الشكل الخارجي والداخلي معاً، وذلك لتحقيق التنوع في الأداء، وحتى لا يتم تأطيرها ضمن أعمال وشخصيات واحدة، ومتشابهة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً