محمد أنور: سأقدم 3 أجزاء لـ "إسعاف...

مقابلات

محمد أنور: سأقدم 3 أجزاء لـ "إسعاف يونس".. وأنسى إجراءات كورونا

  كشف الفنان المصري محمد أنور، كواليس مشاركته في بطولة مسلسل "إسعاف يونس"، الذي يتم عرضه على منصة "watch it" الإلكترونية، ويحقق نجاحًا كبيرًا من حيث نسب المشاهدة. وقال أنور في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "إحنا تعبنا أوي في العمل ده، كنا متوقعين إنه هيتشاف وهينجح، بس إنه يتشاف بالشكل ده ويحقق النجاح، ده كرم من ربنا وده الي محمسنا إننا نحضر لأجزاء جديدة من إسعاف يونس". وأضاف: "إحنا هنعمل 3 أجزاء كل جزء 10 حلقات يعني زي أي مسلسل رمضاني وضيوف الشرف كتير، هما بيحبوني ومفيش حد كلمته واتأخر، كلهم حرصوا على المشاركة واشتغلوا بحب". وتابع: "كنت أتمنى

 

كشف الفنان المصري محمد أنور، كواليس مشاركته في بطولة مسلسل "إسعاف يونس"، الذي يتم عرضه على منصة "watch it" الإلكترونية، ويحقق نجاحًا كبيرًا من حيث نسب المشاهدة.

وقال أنور في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "إحنا تعبنا أوي في العمل ده، كنا متوقعين إنه هيتشاف وهينجح، بس إنه يتشاف بالشكل ده ويحقق النجاح، ده كرم من ربنا وده الي محمسنا إننا نحضر لأجزاء جديدة من إسعاف يونس".

وأضاف: "إحنا هنعمل 3 أجزاء كل جزء 10 حلقات يعني زي أي مسلسل رمضاني وضيوف الشرف كتير، هما بيحبوني ومفيش حد كلمته واتأخر، كلهم حرصوا على المشاركة واشتغلوا بحب".

وتابع: "كنت أتمنى أشتغل مع حد منهم، فربنا كرمني واشتغلت مع نجوم كتير في عمل واحد الحمدلله".

وأكمل: "بنواصل التحضير للأجزاء الجديدة من إسعاف يونس، كنا المفروض نعمل مسلسل في رمضان، بس رد الفعل على إسعاف خلانا نركز عليه ونعمل أجزاء تانية، هيتعرض في التلفزيون بعد watch it، ومن بعده ممكن نعمل مسلسل جديد في رمضان 2022 بإذن الله".

وبشأن غيابه عن السينما، قال: "بقالي 5 أو 6 سنوات مش بعمل سينما، إن شاء الله في حاجة كويسة قريب بس لسة كلام مش أكيد".

وعن فيروس كورونا، وكيفية تعامله مع الموجة الثانية من انتشاره، قال أنور: "أنا باخد بالي أحيانًا وأرجع اقول سيبها على الله، زيي زي كل الناس، بحاول ألتزم بالإجراءات وأحيانًا بنسى، هنعمل إيه طيب؟!".

يذكر أن مسلسل "إسعاف يونس" يشارك في بطولته الفنانون: سارة سلامة، ومنة عرفة، وأحمد محارب، ومحمد علي رزق، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أمير كرارة، ومحمد عبد الرحمن، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وهو من إنتاج شركة سينرجي.

ويُعد محمد أنور من أبرز نجوم عروض "مسرح مصر"، حيث نال شهرة كبيرة بفضل فرقة الفنان أشرف عبد الباقي، قبل أن يشق طريقه في السينما والتلفزيون بأعمال درامية وكوميدية، منها مشاركته في فيلم "أوشن 14"، وعدد كبير من المسلسلات، منها "لمعي القط"، ثم خاض أول دور بطولة مطلقة في مسلسله الحالي "إسعاف يونس".

 


 

قد يعجبك ايضاً