مقابلات

افتتاح مسرحية "هابي نيو يير بالعربي".. وهذا ما قاله أبطال العرض

حضرت كاميرا موقع "فوشيا"، افتتاح عروض مسرحية "هابي نيو يير بالعربي"، من إنتاج مسرح "كايرو شو" للمنتج والمخرج المصري مجدي الهواري. المسرحية تضم كوكبة من نجوم "مسرح مصر"، أبرزهم محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد أنور وكريم عفيفي، إلى جانب الكوميديان بيومي فؤاد وعدد من الفنانين. والتقى "فوشيا" بنجوم المسرحية، ففي البداية تحدث مجدي الهواري عن فكرة العرض المسرحي، قائلًا: "فكرنا إننا يبقى عندنا عمل كوميدي في كايرو شو، فقولنا في السنة الجديدة يبقى في عمل مختلف، جاتلنا فكرة إن الحفلة البي هيقدموها الأبطال المسرحية، اسمها (حفلة النيو يير)، فسمينا المسرحية هابي نيو يير بالعربي". وتابع: "إحنا بنقدم حاجة مختلفة عن

حضرت كاميرا موقع "فوشيا"، افتتاح عروض مسرحية "هابي نيو يير بالعربي"، من إنتاج مسرح "كايرو شو" للمنتج والمخرج المصري مجدي الهواري.

المسرحية تضم كوكبة من نجوم "مسرح مصر"، أبرزهم محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد أنور وكريم عفيفي، إلى جانب الكوميديان بيومي فؤاد وعدد من الفنانين.

والتقى "فوشيا" بنجوم المسرحية، ففي البداية تحدث مجدي الهواري عن فكرة العرض المسرحي، قائلًا: "فكرنا إننا يبقى عندنا عمل كوميدي في كايرو شو، فقولنا في السنة الجديدة يبقى في عمل مختلف، جاتلنا فكرة إن الحفلة البي هيقدموها الأبطال المسرحية، اسمها (حفلة النيو يير)، فسمينا المسرحية هابي نيو يير بالعربي".

وتابع: "إحنا بنقدم حاجة مختلفة عن مسرح مصر، دي رواية وكل فنان بيقدم شخصية معينة في إطار كوميدي واستعراضي وحاجات مبهرة، وفي مفاجآت في العرض بالعنصر الغنائي، معانا مصطفى حجاج وبوسي ومحمد حماقي، في كل عرض هنقدم فنان وفقرة غنائية".

أما الفنان الشاب محمد أنور، فقال لـ"فوشيا": "مشروع أتمنى يعجب الناس، تعبنا فيه وعملنا بروفات وحضرنا كتير، هدفنا كلنا على مدار الفترة الي فاتت إننا نبسط الناس، خصوصا إنهم عاوزين يضحكوا بعد الأزمات الي بنمر بيها في العالم كله".

وعلق الفنان المصري كريم عفيفي، على مشاركته في المسرحية، قائلًا: "تجربة جديدة وشغل استعراض وديكور مميز وعرض كوميدي كبير".

وعن دوره في المسرحية، قال: "أجسد شخصية المهندس صبحي، بيبقى رايح المكان اللي بتدور فيه أحداث المسرحية، هو رايح لمهمة معينة وفجأة بيلاقي موضوع تاني فبيقول أنا معاكم مش همشي غير لما نخلص من المشكلة دي، هو شخصية طماعة شوية".

فيما قال الفنان محمد عبد الرحمن لـ"فوشيا": "عامل دور رستم المحامي، بروح القصر اللي هو ملك أسعد بيه، (بيومي فؤاد)، بيحصل حاجة مش هينفع أقولها، والمحامي رستم بييجي علشان يشوف حل للموضوع، والعرض مختلف تمامًا عن عروض مسرح مصر".

يذكر أن مشروع الهواري المسرحي يحمل اسم "cairo show" ويضم في جعبته 16 عرضا مسرحيا متنوعا ومختلفا في نوعية العروض، يهدف الهواري من خلالها لإعادة المسرح من جديد لسابق عهده ويقدم نجوما كبارا إلى جانب الفنانين الشباب.

وافتتح مجدي الهواري عروض "كايرو شو"، بمسرحية "3 أيام في الساحل" للفنان محمد هنيدي، و"بهجة" للفنان خالد سرحان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً