مقابلات

ترف التقي: "أنثى بالحرب" كلمتان متناقضتان.. ووالدتي صباح الجزائري بوصلتي

أعربت الممثلة السورية الشابة ترف التقي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "لآخر العمر" للمخرج باسل الخطيب. وقالت التقي في حديث مع موقع "فوشيا" على هامش العرض الخاص للفيلم، إن شخصيتها غريبة، ومختلفة جدا عن شخصيتها في الحياة، خاصة وأنها قدمت فيه شخصية فتاة مرهفة الحس، ومع ذلك تعمل "قناصة" في الجيش السوري، لافتة إلى أن الفيلم يقدم رسالة إنسانية، وحاولت هي أن تقدم أفضل ما لديها وأن تكون مختلفة من ناحية الشكل والمضمون. وحول تجربتها هذه قالت إنها كانت متعبة جدا كونها أنثى في الحرب، تتعرض للكثير من المواقف التي لا تشبه ما تتعرض له الإناث، وتخوض مجموعة من المواجهات.

أعربت الممثلة السورية الشابة ترف التقي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "لآخر العمر" للمخرج باسل الخطيب.

وقالت التقي في حديث مع موقع "فوشيا" على هامش العرض الخاص للفيلم، إن شخصيتها غريبة، ومختلفة جدا عن شخصيتها في الحياة، خاصة وأنها قدمت فيه شخصية فتاة مرهفة الحس، ومع ذلك تعمل "قناصة" في الجيش السوري، لافتة إلى أن الفيلم يقدم رسالة إنسانية، وحاولت هي أن تقدم أفضل ما لديها وأن تكون مختلفة من ناحية الشكل والمضمون.

وحول تجربتها هذه قالت إنها كانت متعبة جدا كونها أنثى في الحرب، تتعرض للكثير من المواقف التي لا تشبه ما تتعرض له الإناث، وتخوض مجموعة من المواجهات.

وأعربت عن تخوفها من رد فعل الجمهور بعد حضورهم لفيلمها الأول بتلك الشخصية المختلفة، إضافةً لتواجد والدتها الفنانة السورية صباح الجزائري برفقتها لحضور العرض الأول، حيث قالت التقي إنها ستراقب ردات فعل والدتها أثناء حضور الفيلم، لأنها مهتمة إلى حد كبير برأيها، كما تعتبره البوصلة في حياتها. وأضافت أنها ستسألها عن رأيها بإصرار وهي متأكدة أن رأي والدتها سيكون حقيقيا وموضوعيا جدا.

وفي سياق آخر أشارت التقي إلى أن عام 2020 كان سيئا على الجميع، متمنيةً أن يحمل العام المقبل معه كل الخير، لافتةً إلى أنه مع نهاية هذه السنة بعرض الفيلم فذلك يمنحها شعورا بالراحة والسعادة والرضا.

وعما إذا كانت تحضّر لما هو جديد على صعيد حياتها الشخصية قالت إنه لا يوجد ما يشغلها حاليا عن الفن.

يشار إلى أن فيلم "لآخر العمر" من تأليف سامر اسماعيل، وإخراج باسل الخطيب وإنتاج وزارة الإعلام السورية متمثلة بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

يشار إلى أن التقي تتابع حاليا آراء الجمهور خلال عرض مسلسل "بورتريه" من تأليف تليد الخطيب، ومن إخراج باسم السلكا، وإنتاج شركة "إيمار الشام" للإنتاج والتوزيع الغني، حيث أسند لها دور أساسي في العمل بشخصية "ريما"، برفقة الممثل السوري الشاب هافال طلحت حمدي الذي يؤدي دور "حازم".

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، تشويقي، حول قصة حب بين "ريما" و"حازم"، تبدأ فصولها من لقاء عابر في ظروف غير اعتيادية، لكن هذه القصة ستثقلها أحقاد ماض عائلي مشترك بينهما، لم يكونا يعلمان عنه شيئا، وسيلقي بظلاله على مستقبل علاقتهما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً