نضال الشافعي يكشف معنى اسم فيلمه "خان تيولا".. وهذا ما قاله عن وفاء عامر
نضال الشافعي يكشف معنى اسم فيلمه "خان تيولا".. وهذا ما قاله عن وفاء عامرنضال الشافعي يكشف معنى اسم فيلمه "خان تيولا".. وهذا ما قاله عن وفاء عامر

نضال الشافعي يكشف معنى اسم فيلمه "خان تيولا".. وهذا ما قاله عن وفاء عامر


قال الفنان المصري نضال الشافعي، إنه لم يكن يخطط لعرض الفيلمين اللذين يشارك في بطولتهما، "زنزانة 7" و"خان تيولا"، في نفس الموسم، مشيرًا إلى أن الأمر حدث صدفة.

وأوضح نضال في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، على هامش العرض الخاص لفيلم "خان تيولا": "مستحيل أكون مخطط لطرح فيلمين ليا في موسم واحد، الفيلم لما بيتحدد ليه معاد عرض، مش بيكون في إيد المنتج ولا المخرج ولا الممثل وأحيانا الموزع بيبقى غصب عنه، هي بتيجي بالصدفة".

وأضاف: "في زنزانة 7 كنا بنصور من سنتين ودورنا على موعد عرض، ونزل في الفترة القريبة دي وبمساحة 25% بس من دور السينما".

وأردف: "أما فيلم خان تيولا، صورناه قريب، من عدة أشهر، وجه وقت عرضه في نفس الفترة، فدي حاجة بتاعت ربنا سبحانه وتعالى".

وعن سر تسمية الفيلم بـ"خان تيولا"، قال الشافعي: "خان يعني محل أو فندق، زي خان الخليلي في مصر، تيولا هو كائن بحري عمره طويل جدا، بعض أصحاب الفلسفة والرؤية بيقولوا من الكائنات الخالدة، بس علشان هو كائن صغير جدا فبيعيش مئات السنين".

وأكمل: "أنا بجسد شخصية مراد داوود، بيقابل مجموعة من الشخصيات في حياته فجأة، بتأثر فيه وبيأثر فيها، بيحصل صراع كبير وهنشوف هيوصل لإيه".

وعن مشاركته البطولة مع الفنانة وفاء عامر، قال نضال: "وفاء نجمة كبيرة، سعيد إني مثلت معاها في أكثر من عمل، عملنا مسلسل شطرنج 3 أجزاء، ومسلسل السر، لسة متعرضش، وحاليا خان تيولا".

واختتم: "وفاء نجمة تقيلة ومخضرمة، على المستوى الإنساني ممكن نقول كلام كتير، بحب الشغل معاها وبحبها جدا جدا، وأتمنى تجاربنا مع بعض يكون ليها صدى كويس عند الناس بإذن الله".

يذكر أن نضال الشافعي، تحدث في وقت سابق لـ"فوشيا" عن ظهور أكثر من حالة مصابة بفيروس كورونا، بين نجوم الفن الذين حضروا مهرجان الجونة السينمائي، مشيرًا إلى أنه كان واحدًا من الفنانين الذين تواجدوا في حفل الختام.

وقال الشافعي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" على هامش حضوره مؤتمر مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي: "موضوع إصابات الفنانين بكورونا في الجونة مش زي الصورة المتصدرة خالص، إن ناس كتير اتصابت، أنا مشوفتش التفاصيل دي في المهرجان، ممكن يبقى في إصابات فعلا ووارد ده يحصل، بس مش كل اللي راحوا الجونة اتفيرسوا، وارد يكون في حالة أو اتنين أو 3 أو 4 بالكتير".

واستطرد: "أنا بصراحة مصادفتش حد جاتله الإصابة بشكل أو بآخر، والحمدلله عملت كل الاحتياطات وكنت من ضمن الناس الموجودين على الريد كاربت في المهرجان، يمكن محضرتش الافتتاح بس كنت موجود في الختام".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com