دانا حلبي: إصابتي بكورونا أرعبت سكان البناية.. واتخذوا هذا الإجراء بحقي
دانا حلبي: إصابتي بكورونا أرعبت سكان البناية.. واتخذوا هذا الإجراء بحقيدانا حلبي: إصابتي بكورونا أرعبت سكان البناية.. واتخذوا هذا الإجراء بحقي

دانا حلبي: إصابتي بكورونا أرعبت سكان البناية.. واتخذوا هذا الإجراء بحقي


تتحضر الفنانة اللبنانية دانا حلبي للسفر إلى مصر الأسبوع المقبل للبدء بتصوير عملها السينمائي المصري الأول الذي يحمل عنوان "الشنطة"، مؤكدة أنه سيكون نقلة نوعية بمسيرتها الفنية.

ولفتت دانا حلبي إلى أنها منشغلة هذه الأيام لعملها الفني، إذ انتهت من تصوير أغنيتها الجديدة في لبنان تحت إدارة المخرج جيمي بو عيد إذ اعتمدت أفشة جديدة من المتوقع أن تحصد الكثير من النجاحات على الساحة الفنية، وذلك لاعتمادها مواضيع وإطلالات خارجة عن المألوف.

من جهة ثانية، كشفت الفنانة اللبنانية في حديث خاص إلى موقع "فوشيا"، أنها كانت تعاني منذ فترة من فيروس كورونا، إلا أنها أخفت هذا الأمر عن جمهورها نزولا عند طلب والدتها التي تركت المنزل منذ معاناتها من هذا الفيروس، رافضة العودة لحين شفاء ابنتها وتعقيم كافة أرجاء المنزل.

واسترسلت دانا حلبي بالحديث مسلطة الضوء على التنمر الذي كانت تعاني منه، إذ تعمّد الجيران وضع اسمها عند مدخل المبنى منعا لخروجها لحين انتهاء فترة الحجر المنزلي، مستطردة بالقول:" كل الأشخاص يلي اتنمروا علي رجعوا لقطوا الفيروس إلا وحدة ما عم تلقط".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية دانا حلبي كانت قد تعرضت لحادث سير، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية بعد أن نشرت صورة لها برفقة ولديها على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّقت دانا على الصورة قائلة: "عملت حادث بالسيارة اليوم بس الحمدلله حديد ب حديد .. المهم ولادي جنبي ووجودن بنسيني كل شي... الله يخليلكن ولادكن.. والحمدلله انا بخير شكراً ع كل الرسايل بحبكن".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة دانا حلبي إذ تحدثت عن مختلف الأمور المتعلقة بمعاناتها من فيروس الكورونا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com