قمر خلف: أغار على زوجي مهيار خضور.....

مقابلات

قمر خلف: أغار على زوجي مهيار خضور..ولا أخاف التقدم بالعمر

  قالت الفنانة السورية قمر خلف إن تقدم العمر وظهور التجاعيد لا يعنيها بأي شكل من الأشكال، مشيرةً إلى أنه من الطبيعي أن يفكر الإنسان في شيخوخته ويخاف من وصوله إلى تلك المرحلة. وفي الحديث عن المرض أشارت خلف في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أنها تخاف كبقية الأشخاص وتأخذ الحيطة والحذر لخوفها على أولادها والمقربين منها، مشيرةً إلى ضرورة وجود التفاؤل والانطلاق نحو الحياة حتى نستطيع الاستمرار في حياتنا. كما لفتت إلى أنها تشعر بالغيرة على زوجها الفنان السوري مهيار خضور وهذا أمر طبيعي لكن لم يسبق أن حدث موقف بينهما جعلها تغضب من الغيرة، لافتةً إلى أن الغيرة

 

قالت الفنانة السورية قمر خلف إن تقدم العمر وظهور التجاعيد لا يعنيها بأي شكل من الأشكال، مشيرةً إلى أنه من الطبيعي أن يفكر الإنسان في شيخوخته ويخاف من وصوله إلى تلك المرحلة.

وفي الحديث عن المرض أشارت خلف في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أنها تخاف كبقية الأشخاص وتأخذ الحيطة والحذر لخوفها على أولادها والمقربين منها، مشيرةً إلى ضرورة وجود التفاؤل والانطلاق نحو الحياة حتى نستطيع الاستمرار في حياتنا.

كما لفتت إلى أنها تشعر بالغيرة على زوجها الفنان السوري مهيار خضور وهذا أمر طبيعي لكن لم يسبق أن حدث موقف بينهما جعلها تغضب من الغيرة، لافتةً إلى أن الغيرة يجب أن تكون بالحدود المقبولة والمحتملة كونها أمرا طبيعيا، مضيفةً أن مهيار يدرك الوقت الذي تشعر فيه بالغيرة.

وأشارت إلى أنها لا تغار من أية زميلة لها في الوسط الفني بسبب كونها جميلة كممثلة وأداؤها لافت، بل تغار من النص الجيد الذي لم يوفر لها فرصة في الظهور بالعمل، مشيرةً إلى أنها تركز على الحضور والأداء وشخصيات الأعمال أكثر من تركيزها على الشكل.

وبينت الفنانة السورية أن كل الفنانات السوريات مهمات وأثبتن وجودهن في الدراما من بينهن كاريس بشار، سلافة معمار وشكران مرتجى، لافتةً إلى أنها تفرح عند رؤيتهن ناجحات.

وكذلك وجهت رسالة لزوجها الفنان مهيار خضور؛ إذ عبرت له عن حبها، مبينةً أنها تفضل عدم الحديث عن علاقتهما كون ذلك خاصا بها وبزوجها.

وكانت خلف قد تحدثت سابقا لموقع "فوشيا" في تصريح خاص عن سبب خسارتها للوزن بعدد من الكيلوغرامات خلال المدة الأخيرة؛ إذ قالت خلف إن هناك أمورا كثيرة قامت بها، وساعدتها في ذلك لكنها لا تود الحديث عنها، لكن العامل الأساسي والفضل الأكبر في ذلك هو الرياضة المستمرة.

يشار إلى أن قمر خلف شاركت في الموسم الدرامي الفائت بمسلسل "سوق الحرير"، تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وإنتاج شركة ميسلون؛ إذ قدمت شخصية "خديجة" إحدى زوجات "عمران – بسام كوسا" المتزوج من ثلاث نساء ويعمل تاجرا في سوق الحرير، وهي امرأة واعية وحكيمة وقريبة منها.

 


 

قد يعجبك ايضاً