أحمد حسن يوجه رسالة لـ محمد صلاح وم...

مقابلات

أحمد حسن يوجه رسالة لـ محمد صلاح ومؤمن زكريا (فيديو)

وجه قائد منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم، أحمد حسن، رسالة إلى مواطنيه، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، بعد إصابة الأول بفيروس كورونا، ومعاناة الثاني من مرض نادر يؤثر على الحركة ويبعده عن الملاعب منذ أكثر من عام تقريبًا. وقال حسن في لقاء مع موقع "فوشيا"، على هامش حضوره مهرجان الفضائيات العربية في دورته الحادية عشرة: "كلنا بندعم مؤمن وبنحبه، النهاردة وجوده في المهرجان أقل واجب مننا كرياضيين، ومش بس رياضيين، المجتمع كله، مؤمن كل الناس بتحبه وبتدعيله". وأضاف: "كل التحية للمسؤولين عن مهرجان الفضائيات العربية على دعوة مؤمن زكريا وتكريمه النهاردة، نتمناله إن شاء

وجه قائد منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم، أحمد حسن، رسالة إلى مواطنيه، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، بعد إصابة الأول بفيروس كورونا، ومعاناة الثاني من مرض نادر يؤثر على الحركة ويبعده عن الملاعب منذ أكثر من عام تقريبًا.

وقال حسن في لقاء مع موقع "فوشيا"، على هامش حضوره مهرجان الفضائيات العربية في دورته الحادية عشرة: "كلنا بندعم مؤمن وبنحبه، النهاردة وجوده في المهرجان أقل واجب مننا كرياضيين، ومش بس رياضيين، المجتمع كله، مؤمن كل الناس بتحبه وبتدعيله".

وأضاف: "كل التحية للمسؤولين عن مهرجان الفضائيات العربية على دعوة مؤمن زكريا وتكريمه النهاردة، نتمناله إن شاء الله إنه يرجع ويبقى أحسن من الأول".

وعن محمد صلاح، قال أحمد حسن: "إن شاء الله ربنا يقومه بالسلامة وهي مرحلة بتعدي علينا كلنا، إن شاء الله يرجع زي الأول ويبقى فخر لينا كلنا".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أنباءً تُفيد بإصابة 6 أشخاصٍ من عائلة محمد صلاح، إضافةً إلى عزل أسرته 14 يوما، حيث جاء في تغريدةٍ لأحدهم: "عزل أسرته 14 يوما.. محافظ الغربية يقول إن أعراضا خفيفة لفيروس كورونا ظهرت على 6 أشخاص من عائلة محمد صلاح، خلال إجراء فحص شامل لـ58 فردا ممن حضروا حفل زفاف شقيقه".

يذكر أن انتقاداتٍ عديدة واجهت نجم كرة القدم المصري ولاعب نادي ليفربول عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا؛ إذ قام العديد من الجمهور بنشر مقاطع فيديو وصورٍ لصلاح من حفل زفاف شقيقه، ظهر فيها وهو غير ملتزم بإجراءات السلامة العامة، مطالبين إدارة نادي ليفربول بالتحرك ضده.

وعلى الجانب الآخر، يعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل مليونين، وهو سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم ومع تفاقم الوضع ينتقل الضمور من العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم سيطرته على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الانسان وجميع حواسه حتى النطق.

ويتم علاج الضمور العضلي على حسب درجته وقدرة المصاب على الحركة، وبعكس المعروف فهو مرض لا يمنع الإنسان من ممارسة الرياضة بشكلٍ كامل، بل على العكس يجب أن يقوم المريض بممارسة رياضات حسب قوة المرض.

 


 

قد يعجبك ايضاً