انطوانيت نجيب: أمل وسلاف لم تسيئا في "شارع شيكاغو"..وتقول "عيب" لهؤلاء
انطوانيت نجيب: أمل وسلاف لم تسيئا في "شارع شيكاغو"..وتقول "عيب" لهؤلاءانطوانيت نجيب: أمل وسلاف لم تسيئا في "شارع شيكاغو"..وتقول "عيب" لهؤلاء

انطوانيت نجيب: أمل وسلاف لم تسيئا في "شارع شيكاغو"..وتقول "عيب" لهؤلاء


 

ترى الفنانة السورية انطوانيت نجيب أن وضع الدراما السورية في تقدم، ولكن مع انكسار في بعض الجوانب. وتمنت في حديث مع موقع فوشيا أن يعود مستوى العمل في الدراما كما كان في المراحل السابقة وقالت: "لقد جعلنا جميع العالم يتابع الدراما السورية لما لها من أهمية، وأتمنى على الوسط الفني أن يقيم أعماله جيدا حتى نبقى في الصدارة".

وعن رأيها في أعمال البيئة الشامية وفيما إذا قدمت الصورة الصحيحة عن المرأة السورية، علقت بقولها: "باب الحارة، لا شكّ أنه حقق نجاحا كبيرا لأن الناس تحبّ البيئة الشامية، ومع احترامي لبسام ومؤمن الملا ففي بعض الأحيان أساؤوا فيها لأعمال البيئة الشامية في بعض الأمور".

واستغربت السيدة انطوانيت نجيب الهجوم الذي تعرض له مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، مشيرةً إلى أن مسلسل "صرخة روح" قدم أكثر بكثير من ذلك من الجرأة، منوهةً إلى أن بعض الناس رفضوا عرض هذه المشاهد على التلفاز، على الرغم من أن الكثير من الأفلام والمسلسلات الأجنبية تقدم أكثر بكثير من ذلك.

ووجهت انطوانيت رسالتين الأولى للفنانة سلاف فواخرجي وقالت: "سلاف ابنتي وبصراحه شاركت في "شارع شيكاغو" بسبب غلاوة سلاف على قلبي ولأنها تحب وجودي معها في أعمالها".

أما الرسالة الثانية فكانت للفنانة أمل عرفة، حيث قالت عنها إنها فنانة ممتازة جدا، وتتقن فن التمثيل، رافضةً ما تعرضت له من هجوم بسبب أحد مشاهدها في العمل، مؤكدةً على أن سلاف فواخرجي وأمل عرفة لم تسيئا إلى الجمهور بشيء.

ومن جانب آخر وعلى صعيد الشائعات التي طالت الفنانين بكثرة في الآونة الأخيرة قالت نجيب إنها لم تسلم من هذه الشائعات المغرضة، خاصة وأنها في وضع صحي يتطلب رعاية دائمة، وهو ما لم يحترمه مطلقو الشائعات.

وعلقت على موضوع شائعة الوفاة التي طالتها بسخرية معتبرة أن الناس باتوا يتعاملون مع الموت على أنه تسلية، إن كان الأمر لا يؤثر على من أطلقت عليه الشائعة لكنه يؤثر على عائلته ومحبيه وأقاربه. معتبرة أن هذا الأمر معيب جدا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com