والدة تولاي هارون في أول ظهور لها: ابنتي أخت رجال.. والفن أخذها مني
والدة تولاي هارون في أول ظهور لها: ابنتي أخت رجال.. والفن أخذها منيوالدة تولاي هارون في أول ظهور لها: ابنتي أخت رجال.. والفن أخذها مني

والدة تولاي هارون في أول ظهور لها: ابنتي أخت رجال.. والفن أخذها مني


لأول مرة منذ دخول ابنتها الفنانة تولاي هارون مجال الفن، خرجت والدتها السيدة نديمة لتتحدث عن ابنتها تولاي في حديث خاص مع موقع "فوشيا"، على هامش مشاركتها في حفل افتتاح مركز تولاي للتجميل بالعاصمة السورية دمشق.

وأعربت السيدة نديمة عن مدى سعادتها وفخرها بابنتها، وبما وصلت إليه بعد مسيرة طويلة في عالم الفن، وبعد تعب وجهد كبيرين بحسب وصفها.

وقالت إن جلّ ما كانت تتمناه هو أن ترى ابنتها في هذا المكان، تفتتح مشروعها الخاص، وتساعد ولديها ليعيشوا حياتهما كما يريدان، ومحاطة بمن يحبها، ويتمنى لها الخير.

وحول أبرز صفات ابنتها تولاي هارون قالت إن ابنتها بارّة بها، ومرضية، وتحاول أن تساعدها وتقف إلى جانبها دائماً، لكنها كشفت عن حركات تولاي الكوميدية داخل المنزل، والمقالب التي تجريها بوالدتها، والشبيهة ببرامج الكاميرا الخفية.

وقالت إنها لا تعاملها كأمّ لها، إنما تجمعهما علاقة صداقة قوية، على الرغم من أعمال تولاي، وانشغالاتها بالفن لكنها لا تترك والدتها أبداً وتسعى دائماً إلى التواصل والتواجد معها. مشيرة إلى أن تولاي ابتعدت عنها بسبب الفن، وضرورة السفر والتصوير لفترات طويلة، لكنها تعزي نفسها بتمنيها الفرح والنجاح لأولادها، مشيرةً إلى أن الأم دوماً مضحية، وعند رؤيتها على التلفزيون، ومحبوبة من قبل الجمهور، تفرح وفي نفس الوقت تحزن لأن ذلك يكلفها بُعد ابنتها عنها.

كما أشادت بقوة ابنتها تولاي، وقدرتها على التحمل والتضحية بأي شيء، من أجل رؤية من حولها سعداء، حتى لو كان ذلك على حساب نفسها، مضيفةً أن ما فعلته تولاي لصنع مشروعها الخاص، هو أمر في غاية الصعوبة، كان بحاجة إلى الكثير من الجهد والأرق والتعب.

أما الفنانة تولاي التي حضرت اللقاء فوصفت والدتها بالكونتيسا، مشيرةً إلى أنها دون والدتها غير كاملة، ودونهما لما اكتمل هذا المشروع، وأعربت السيدة نديمة أنها لا تستطيع أن تغضب من ابنتها تولاي، وذلك بسبب حبها الشديد لها، لتوضح تولاي بطريقة كوميدية، أنها تقوم باستفزاز والدتها لترى عصبيتها.

كما تمنت من الله أن يحمي ابنتها ويوفقها، مضيفة أن لسانها عاجز عن شكر الله وكل من يحب ابنتها.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com