لقاء الخميسي: غبت عن افتتاح الجونة لأني مكسلة.. وأنا صممت إطلالتي
لقاء الخميسي: غبت عن افتتاح الجونة لأني مكسلة.. وأنا صممت إطلالتيلقاء الخميسي: غبت عن افتتاح الجونة لأني مكسلة.. وأنا صممت إطلالتي

لقاء الخميسي: غبت عن افتتاح الجونة لأني مكسلة.. وأنا صممت إطلالتي


 

كشفت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، عن موهبتها في تصميم الأزياء، مشيرة إلى أن الإطلالة التي ظهرت بها في ثالث أيام المهرجان، من تصميمها.

وقالت لقاء الخميس في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا": "الأوت فيت ده من تصميمي، بسيط جدا مفهوش أي حاجة، الموضوع اختيارات بس مش أكتر".

وتحدثت الخميسي عن مهرجان الجونة وما يمثله بالنسبة لها، قائلة: "ريد كاربت الجونة بتضيف ليا حيوية ونشاط وفرحة وحب وسينما وصحبة حلوة وجو حلو وفخر بمصر وجمال مصر بفنانينها ونجومها وكل حاجة".

وعن كيفية تعاملها مع أزمة "فيروس كورونا"، قالت: "أنا بودي أولادي المدرسة، بس أنا نفسي اللي اتغيرت، كنت بتحرك أكتر قبل كورونا، بعد كده حركتي قلت حتى المهرجان محضرتوش من أوله كنت مكسلة".

وأردفت: "إن شاء الله ربنا يعديها على خير، خلينا نأمل خير، مبقتش أسلم على أصحابي، بوسة من بعيد كده كفاية أوي، إلا الأهل طبعا".

واختتمت لقاء الخميسي بالحديث عن أعمالها الفنية المقبلة، حيث قالت: "عندي مسلسل في رمضان الجاي، بس متسألنيش عنه لإني مش هقول أي حاجة دلوقتي".

وانطلقت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، ووسط تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية، طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

وشهدت الدورة الحالية تولي الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، مهمة تقديم حفل الافتتاح الذي حضره أبرز مشاهير الفن في مصر، منهم: يسرا، وإلهام شاهين، وأحمد السقا، وليلى علوي، وأحمد رزق، وتارا عماد، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وعمرو يوسف، وكندة علوش، وسمير صبري، وإيناس الدغيدي، وبشرى، وغيرهم.

وحرصت إدارة المهرجان على تكريم عدد من الفنانين الراحلين من خلال توزيع "بروش" على ضيوف المهرجان، حمل تصميمه وجوه عدد من الفنانين الكبار، مثل الراحلة رجاء الجداوي، وحسن حسني، وشويكار، الذين فارقوا الحياة خلال العام الجاري.

ولم تخل الدورة الحالية من الإطلالات الغريبة والجريئة، كما تعوّد الجمهور في الدورات السابقة من مهرجان الجونة السينمائي، ومن أبرز الفنانات اللاتي وصفت إطلالاتها بالجريئة، الفنانة رانيا يوسف إلى جانب كل من غادة عادل، وهدى المفتي، ورانيا منصور.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com