رنا كرم: أنا "بيتوتية".. وأعيش قصة حب حاليا
رنا كرم: أنا "بيتوتية".. وأعيش قصة حب حاليارنا كرم: أنا "بيتوتية".. وأعيش قصة حب حاليا

رنا كرم: أنا "بيتوتية".. وأعيش قصة حب حاليا

قالت الممثبة السورية رنا كرم، إن سبب تراجع الدراما السورية، يعود إلى الظرف العام الذي تمر به سوريا، لأن الدراما برأيها مرتبطة بشكل وثيق بالبلد الذي تظهر فيه، إضافة إلى أن شركات الإنتاج أصبحت تتجه للمعدات والتقنيات الفنية الأقل تكلفة، سواء من حيث كتّاب السيناريو أو المخرجين الذين بدورهم أصبحوا يعملون وفق ما تريده شركة الإنتاج.

وأضافت كرم بطريقة متأسفة، لأن الأعمال الدرامية التي تتناول البيئة الشامية لا تستطيع تقديم صورة حقيقية لدمشق القديمة، فهي إما تتحدث عن حكايات شعبية بسيطة جداً أقرب للخيال، أو أنها تُجسد أحداثًا وردية غير واقعية، مشيرة إلى أنه حتى هذا الوقت لم تظهر أعمال شامية ترصد واقع البيئة في تلك الحقبة الزمنية.

واعتبرت كرم نفسها من الفنانات الشابات اللواتي أخذن فرصتهن في الدراما، موضحة أنها شاركت في العشر سنوات الماضية بعدة مسلسلات، إلا أنها شخص متأنٍ جدًا، وهي عادة ما تكون مسؤولة عن خياراتها، خصوصًا بعد أن نجحت في مسلسل "الندم عام 2016، هذا ما جعلها تبتعد عن الوسط الفني بحثًا عن أدوار تليق بها، لكنها في الوقت الحالي قررت أن تظهر حتى ولو بشخصيات صغيرة مختلفة.

وفيما يخص اهتمامها بالمسرح، وصفت كرم نفسها بأنها "بنت مسرح" كونها متخرجة من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما أنها شاركت في سبع مسرحيات، كانت آخرها مسرحية حركية من أدائها وإخراجها عام 2018.

وحول كيفية قضاء وقت فراغها، قالت إنها امرأة "بيتوتية"، لأنها عادة ما تقضي أوقاتها في المنزل مع أهلها أو أصدقائها، إضافة إلى أنها تقرأ الكتب وتشاهد الأفلام، لذلك حياتها ليست صاخبة كثيرًا، مضيفة أنها خلال فترة الحجر المنزلي، اكتشفت مهاراتها الجيدة في الطبخ، وخصوصًا وجبة "الملوخية".

وألمحت الفنانة إلى وجود علاقة حب في حياتها، مبينة أن قلبها دائمًا مفتوح للحب، إلا أنها تحب أن تكون حياتها الشخصية خاصة بها.

وعن أعمالها للموسم الدرامي لرمضان 2021، لفتت إلى أنها تتحضر لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" الذي شاركت فيه خلال الموسم الرمضاني الماضي، كما أنها تعمل على قراءة عدة أدوار، ولم تتخذ أي قرار للانضمام إلى أعمال درامية أخرى حتى الآن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com