حسام تحسين بيك: شخصية سامية الجزائري في "الكندوش" مرعبة
حسام تحسين بيك: شخصية سامية الجزائري في "الكندوش" مرعبةحسام تحسين بيك: شخصية سامية الجزائري في "الكندوش" مرعبة

حسام تحسين بيك: شخصية سامية الجزائري في "الكندوش" مرعبة

وجّه الفنان السوري حسام تحسين بك رسالة إلى ابنته الفنانة ندين تحسين بك، مؤكداً أنها نجمة من العيار الثقيل، وناجحة في مهنتها وكان يتمنى حضورها في مسلسل "الكندوش" تأليفه وإخراج سمير حسين وإنتاج mb للإنتاج الفني بإشراف الفنان أيمن رضا.

وقال تحسين بك لـ"فوشيا" إن سبب عدم مشاركة ابنته لانشغالها بتصوير مسلسل "حارة القبة" مع المخرجة رشا شربتجي، والذي يحتاج لوقت طويل. وفي الوقت ذاته أوضح أن ابنه الفنان راكان تحسين بك سيكون حاضراً في مسلسل "الكندوش".

وأضاف حسام تحسين بك أن معنى "الكندوش" هو الوعاء الذي يبلغ طوله حوالي الثلاثة أمتار وقطره متر بشكل موشوري، يتم تعبئته بالحبوب وله فتحة في الأسفل لاستخراج أوزان معينة من الحبوب، مشيراً إلى أنه في القديم كان يتم تخزين الحبوب فيه، مؤكداً أن "الكندوش" ليس مقحماً في العمل بل له أهمية درامية، وجوهرية.

وكشف الفنان أن العمل يضم أسماء كبيرة وكثيرة قاربت الـ 200 شخصية، ويحوي بطولات كثيرة وهو عمل يتضمن العديد من المنوعات.

ويشهد مسلسل "الكندوش" عودة باقة من النجوم بعد انقطاع عن بعضهم دام سنوات كثيرة ومن أهمهم سامية الجزائري، وأيمن زيدان، وحسام تحسين بيك، وأيمن رضا.

وأكد حسام تحسين بيك على أهمية هذا الموضوع بقوله:"يشرفنا وجود الأستاذ أيمن زيدان فهو قامة فنية كبيرة وسيؤدي شخصية عزمي بيك في العمل، وأيضا وجود السيدة الكبيرة سامية الجزائري يشرفني واعتبره دعما لي شخصيا، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية وأتمنى أن يغتنموا هذه الفرصة وأن تكون انطلاقة جيدة لهم".

ولدى سؤاله عن إمكانية عودة الثنائية بينه وبينه سامية الجزائري قال إن موضوع عودة الثنائي الكوميدي يتوقف على النص المناسب، لافتًا إلى أن الظروف العامة التي مرت بها سوريا جعلت المنتجين يبتعدون عن الكوميديا، أما عن دور السيدة سامية في الكندوش أكد أن شخصيتها مختلفة تماما عما قدمته سابقا ووصف الشخصية بالمرعبة والغريبة والتي ستجعل الناس تغلي من الداخل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com