أمير شاهين وزوجته بأول تصريح بعد زفافهما.. ماذا قال الثنائي؟
أمير شاهين وزوجته بأول تصريح بعد زفافهما.. ماذا قال الثنائي؟أمير شاهين وزوجته بأول تصريح بعد زفافهما.. ماذا قال الثنائي؟

أمير شاهين وزوجته بأول تصريح بعد زفافهما.. ماذا قال الثنائي؟


تحدث الفنان المصري أمير شاهين، عن حفل زفافه الذي أقيم في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في أول ظهور إعلامي له مع زوجته منة جاب الله، بعد الزواج.

وقال أمير في لقاء مع موقع "فوشيا": "عدد الحاضرين في الحفل لم يكن كبيرًا، لم يتجاوز الـ200 شخص، وذلك حرصًا منّا على عدم الاختلاط والتباعد الاجتماعي وفقًا لإجراءات فيروس كورونا".

وأضاف: "العدد ده كمان هو الي بيسمح بيه الفندق اللي استضاف الحفل، إحنا كان نفسنا كل شخص يبقى موجود، بس حاولنا نحافظ على الناس على قد ما نقدر".

وتابع: "كنت بسلم وبحضن الناس الي بتسلم عليا لإن كلهم أصحابي ومفيش حد غريب، فأنا ضامنهم كويس مفيش قلق من حاجة".

وعن التعليقات السلبية التي كتبها بعض المتابعين عن حفل الزفاف، قال شاهين: "مش برد على التعليقات السلبية، ومش مستغرب لإن كل واحد ورأيه هو حر، وهما الي يتسألوا ليه مستكترين الفرحة علينا".

ومن جانبها قالت زوجته منة: "بجد مركزتش ومقرأتش حاجة، ولكن معظم البروباجنده كانت كويسة ومكنش فيه تعليقات سلبية كتيرة".

وأردفت: "أنا وأمير أصحاب من زمان، وعلى طول بنتقابل، يمكن واخدين على بعض كتير، وده سبب إننا حبينا بعض واتجوزنا".

فيما قال أمير: "أنا حبيت في منة إنها طيبة جدا وقلبها أبيض ودي حاجة مهمة، وأحب من خلال فوشيا أقولها بحبك يا حبيبتي".

واختتم الفنان المصري وشقيق النجمة إلهام شاهين: "فرحي أول حفل يجمع بين تامر حسني وعمرو دياب، الهضبة صديق عزيز عليا جدا ومبسوط إنه جالي وأنا عارف إن دي خطوة كبيرة وطبعا تامر حسني حبيبي وصديقي والاتنين كانوا فرحانين ليا جدًا".

واحتفل منذ أسبوعين أمیر شاھین، بزفافه على المونتیرة منة جاب الله، بعد مرور 20 یوما على خطبتھما، حيث أقیم حفل الزفاف في فندق الریتز كارلتون بوسط العاصمة المصریة القاھرة، وسط حضور عدد من الفنانین، الذین حرصوا على الوقوف بجانب إلھام شاھین وشقیقھا أمیر في تلك المناسبة.

كما ارتدت العروس منة جاب الله، فستانا صممه لھا مصمم الأزیاء المصري العالمي ھاني البحیري والذي سرعان ما أصبح حدیث الجمھور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل بدء حفل الزفاف كان الحضور على موعد مع مراسم عقد القران، بحضور الفنانة إلھام شاھین، وعدد من الفنانین، والذي شھدت أجواؤه فرحة وبھجة بین الحضور.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com