لجين إسماعيل يتحدث عن "مقابلة مع السيد آدم2".. وسبب حبه للنوم الطويل
لجين إسماعيل يتحدث عن "مقابلة مع السيد آدم2".. وسبب حبه للنوم الطويللجين إسماعيل يتحدث عن "مقابلة مع السيد آدم2".. وسبب حبه للنوم الطويل

لجين إسماعيل يتحدث عن "مقابلة مع السيد آدم2".. وسبب حبه للنوم الطويل


قال الفنان السوري لجين إسماعيل إنه سيشارك في الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" تأليف وإخراج فادي سليم، وذلك بعدما انتشرت أنباء حول اعتذار وغياب عدد من نجوم الجزء الأول عن الجزء الثاني الذي يتم التحضير له حاليا.

وأضاف إسماعيل في حديث مع موقع فوشيا أنه يتمنى أن يحمل الجزء الثاني مقومات الجزء الأول من ناحية النص، والتشويق، والإثارة التي قدمها، واستطاع من خلالها بالإضافة إلى عناصر كثيرة أن يكسب محبة الجمهور ومتابعتهم.

مبينا حول شخصيته، أنها ستمرّ بتطورات كثيرة كبقية الشخصيات، ضمن سياق العمل والشخصيات، واعدا الجمهور ومحبي العمل بمفاجآت عديدة، لكنه رفض الحديث في التفاصيل.

من جانب آخر وعلى صعيد علاقاته داخل الوسط الفني قال إسماعيل إن ما يشاع عن غياب العلاقات الصادقة في الوسط الفني غير صحيح، مشيرا إلى وجود علاقات صادقة بينه وبين زملائه، تتمثل في شعور كل منهم بالفرح عندما يحقق زميل لهم نجاحا أو تميزا في مكان ما، وبرأي لجين أن هناك صداقات قوية ضمن الوسط الفني وأنه يشعر بالسعادة عندما يحصل أي زميل له على فرص قوية أكثر من غيره. مؤكدا على أنه يمتلك إيماناً مطلقاً أن لا أحد يأخذ مكان أحد، ولكل شخصية فنان قادر على تقديمها بطريقة مختلفة، وبعيدة عن غيره.

وأضاف أن الفرص متاحة لجميع الفنانين، ولكن التجارب هي التي تستطيع أن تقيّم الفنان وتضعه على الخط الصحيح، مبينا أن كل ممثل يصبغ تجربته الخاصة ويبني عليها مجموعة تجارب أخرى.

وعلى صعيد الحياة الشخصية بيّن إسماعيل أنه من الأشخاص الذين لا يوفرون وقت النوم خلال فراغه، وبعيدا عن أوقات العمل، مبينا أنه يحبّ النوم كثيرا، على اعتبار أنه يمنح الإنسان طاقة جديدة، ويجعله يبدو أفضل نفسيا وجسديا.

أما على صعيد التحضيرات الفنية فكشف الفنان السوري أنه يحضّر لعمل مسرحي، بينما بين أنه لم يلتزم بعد بأي عمل درامي على صعيد التلفزيون، وضمن إطار تحضيراته للموسم الدرامي المقبل معتبراً أن العروض التي قدمت له كانت نصوصها متشابهة لذلك يحاول أن يكون هادئا في خياراته وانتقاءاته الفنية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com