سامي أبو حمدان: شخصيتي مختلفة في "عروس بيروت 2".. ولن أناضل من أجل ثريا
سامي أبو حمدان: شخصيتي مختلفة في "عروس بيروت 2".. ولن أناضل من أجل ثرياسامي أبو حمدان: شخصيتي مختلفة في "عروس بيروت 2".. ولن أناضل من أجل ثريا

سامي أبو حمدان: شخصيتي مختلفة في "عروس بيروت 2".. ولن أناضل من أجل ثريا


 

أشار الممثل اللبناني سامي أبو حمدان، إلى أن شخصية "عماد" في مسلسل "عروس بيروت 2"، لم تكن مسالمة بل كانت تؤسس لأحداث الجزء الثاني من العمل، حيث ستنكشف الأسباب الغامضة خلف تصرفاته التي تظهره بصورة مغايرة، عن التي اعتدنا عليه بها في الجزء الأول من العمل.

وكشف الممثل سامي أبو حمدان، خلال حديث خاص مع موقع "فوشيا"، أنه لن يناضل من أجل حبه لـ"ثريا" التي تجسد شخصيتها الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، إذ سيحاول في الجزء الثاني إخفاء حقيقة شعوره، لحين ظهور ابنة عمه التي تكشف له حقيقة شعوره.

وأضاف: "لا شك أن شخصية عماد هي نقلة نوعية في مسيرتي الفنية، فمن الطبيعي أن تسلط الضوء أكثر على موهبتي، بخاصة أن العمل يعرض عبر شاشة مهمة كقناة "إم بي سي" التي يحلم عدد كبير من الأشخاص التعامل معها".

كما أكد سامي أبو حمدان، أنه لن يفكر أبدا في إدخال أي تعديلات على شخصية "عماد"، فمثلما بدأ بحيثيات الشخصية في الجزء الأول، سوف يقوم بإكمالها، إذ عمد إلى تجسيدها بالطريقة التي اعتبرها مناسبة بخاصة أنه محامٍ غير تقليدي، يمتلك شغفًا كبيرًا للموسيقى، ما يدفعه إلى مرافقة شقيقته التي تعمل كمطربة في أحد المقاهي.

ولفت إلى أنه سيكون هناك الكثير من المشاكل والتطورات في الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" مع فارس الذي يجسد شخصيته الممثل التونسي ظافر العابدين، معتبرًا أن أمورًا كثيرة حدثت خلال الكواليس ستبقى راسخة في ذهنه، رافضًا الكشف عنها في الوقت الحاضر.

وتجدر الإشارة، إلى أن مسلسل "عروس بيروت 2" من إنتاج مجموعة قنوات "MBC"، التي خصصت له ميزانية ضخمة، وقد بدأ عرضه منذ أيام عبر خدمة شاهد vip، وهو من كتابة الممثل طارق السويد، وبطولة كل من: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، رانيا سلوان، جو طراد، ماري تيريز معلوف، وسواهم من الممثلين المخضرمين، الذين أثبتوا تميزًا في الجزء الأول من العمل.

والفيديو المرفق، يعرض المقابلة الهاتفية التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل سامي أبو حمدان، الذي يشارك في الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" من خلاله تجسيده لشخصية "عماد"، التي تشهد تغيرات جذرية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com