دانا حلبي تلمح لانفصالها عن عبدالمن...

مقابلات

دانا حلبي تلمح لانفصالها عن عبدالمنعم عمايري.. وتؤكد: أنا بلسع ومحصنة حالي

قالت الفنانة دانا حلبي إنها استغلت فترة الحجر المنزلي لتصوير عدد من الأعمال الفنية، إذ انتهت من وضع اللمسات الأخيرة على عملين فنيين تم تصويرهما في سوريا، وتتوقع أن يكون لهما صدى كونهما يعكسان روحها المرحة وحبها للحياة ورغبتها للمضي قدما. وأبدت حلبي خلال لقائها مع "فوشيا" سعادتها بعودة ولديها للعيش والاستقرار في لبنان، مؤكدة أن قلبها اليوم لا يحتوي سوى على حبهما خاصة في ظل ما جرى تداوله مؤخرا عن ارتباطها بالممثل السوري عبد المنعم عمايري، إذ أكدت من خلال حديثها أنها اليوم حرة طليقة ملمحة إلى أن الطريق مفتوح هذه الأيام أمام المعجبين الذي يحرصون دوما على التعبير

قالت الفنانة دانا حلبي إنها استغلت فترة الحجر المنزلي لتصوير عدد من الأعمال الفنية، إذ انتهت من وضع اللمسات الأخيرة على عملين فنيين تم تصويرهما في سوريا، وتتوقع أن يكون لهما صدى كونهما يعكسان روحها المرحة وحبها للحياة ورغبتها للمضي قدما.

وأبدت حلبي خلال لقائها مع "فوشيا" سعادتها بعودة ولديها للعيش والاستقرار في لبنان، مؤكدة أن قلبها اليوم لا يحتوي سوى على حبهما خاصة في ظل ما جرى تداوله مؤخرا عن ارتباطها بالممثل السوري عبد المنعم عمايري، إذ أكدت من خلال حديثها أنها اليوم حرة طليقة ملمحة إلى أن الطريق مفتوح هذه الأيام أمام المعجبين الذي يحرصون دوما على التعبير عن إعجابهم بجمالها وذكائها.

من جهة ثانية، كانت دانا قد طرحت أغنية "ورد جوري" التي شاركها فيها الفنان بهاء يوسف، وحظيت بنسبة مشاهدة لا يستهان بها.

وشغلت الممثلة دانا حلبي وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظة إعلانها خبر خطوبتها من خلال صورة نشرتها على صفحتها الخاصة، عمدت خلالها إلى إظهار يدها ويد خطيبها وهي تضع خاتم الارتباط مع الحرص على عدم الكشف عن هويته.

ومنذ الإعلان عن خبر الارتباط تفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، وقدموا لها التهاني متمنين لها حياة سعيدة مع الإنسان الذي اختارته.

وعادت الفنانة دانا حلبي لتفاجئ جمهورها بإعادة نشر صورة تجمعها بالممثل عبد المنعم عمايري وعلقت عليها بالقول :"فاجأناكم مو؟". وهذا ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتأكدون من أنه إعلان صريح يكشف هوية الخطيب الذي شغل الرأي العام لأيام.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها " فوشيا" مع الفنانة دانا حلبي إذ فتحت قلبها وتحدثت عن مختلف الأمور الفنية والخاصة.

 


 

قد يعجبك ايضاً