مقابلات

رهف الرحبي: رشا شربتجي تصنع التفاصيل.. وسأقع في الحب بباب الحارة 11

انضمت الفنانة السورية رهف الرحبي إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية لقائمة أبطال مسلسل "حارة القبة" للمخرجة رشا شربتجي وتأليف أسامة كوكش وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج والتوزيع الفني. وفي تصريح خاص لموقع "فوشيا" كشفت الرحبي أنها تجسد من خلال العمل شخصية "بهيجة" وهي إحدى الضرائر للفنانة شكران مرتجى وإيمان عبدالعزيز، وسيكون لهن الخط الكوميدي ضمن العمل، مشيرة إلى أنهن يتسمن بكونهن الضرائر اللواتي تعملن على خلق المشاكل فيما بينهنّ نتيجة بعض المصالح، بالإضافة لوقوفهن إلى جانب بعضهن البعض في أحيان أخرى. وأكدت الرحبي أن وقوفها أمام كاميرا المخرجة رشا شربتجي إضافة كبيرة بالنسبة لها على الصعيد المهني، لكون

انضمت الفنانة السورية رهف الرحبي إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية لقائمة أبطال مسلسل "حارة القبة" للمخرجة رشا شربتجي وتأليف أسامة كوكش وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج والتوزيع الفني.

وفي تصريح خاص لموقع "فوشيا" كشفت الرحبي أنها تجسد من خلال العمل شخصية "بهيجة" وهي إحدى الضرائر للفنانة شكران مرتجى وإيمان عبدالعزيز، وسيكون لهن الخط الكوميدي ضمن العمل، مشيرة إلى أنهن يتسمن بكونهن الضرائر اللواتي تعملن على خلق المشاكل فيما بينهنّ نتيجة بعض المصالح، بالإضافة لوقوفهن إلى جانب بعضهن البعض في أحيان أخرى.

وأكدت الرحبي أن وقوفها أمام كاميرا المخرجة رشا شربتجي إضافة كبيرة بالنسبة لها على الصعيد المهني، لكون شربتجي قادرة على صناعة "التفاصيل" التي من خلالها يتم صناعة النجم على حد تعبيرها.

وتظهر الرحبي في العمل إلى جانب عدد من الفنانين الذين تم الإعلان عن انضمامهم ومنهم عباس النوري، نادين خوري، خالد القيش، سلوم حداد، سلافة معمار، شكران مرتجى، فادي صبيح، نادين تحسين بيك وغيرهم.

وعن مشاركتها في مسلسل "باب الحارة" بجزئه الحادي عشر الذي سيجري تصويره قريباً للمخرج محمد زهير رجب وتأليف مروان قاووق وإنتاج شركة "قبنض" للإنتاج والتوزيع الفني، بينت الممثلة السورية أن شخصية الدكتورة "نسيمة" التي تم تقديمها في الجزء العاشر ستحمل تطورات كثيرة على الصعيد الشخصي خلال الجزء المقبل، لافتة إلى أنه سيتم تسليط الضوء على جانب الحب في حياتها.

ونوهت الرحبي في الختام عن وجود العديد من النصوص الدرامية المقدمة لها للموسم الدرامي المقبل، إلا أنها ما تزال قيد الدراسة.

رمضان 2020

يشار إلى أن الفنانة رهف الرحبي أطلت في رمضان الفائت من خلال مسلسل "حارس الجبل" تأليف حازم فضة وإخراج سائد الهواري، بشخصية "ياسمين" وهي فتاة لطيفة تصل إلى حالة من التمرد، والغضب بعد وجودها لمدة عشرين عاما في مكان واحد محاولة الحصول على حريتها، ومغادرة هذا المكان.

بالإضافة إلى أنه كان من المفترض أن تطل ضمن المسلسل الأردني البدوي "ثمن الجديلة" لكن تم تأجيله نتيجة الظروف والإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً