ناجي الأسطا يكشف سر الوشم على رقبته.. وسبب إثارة الخلافات بين الممثلين
ناجي الأسطا يكشف سر الوشم على رقبته.. وسبب إثارة الخلافات بين الممثلينناجي الأسطا يكشف سر الوشم على رقبته.. وسبب إثارة الخلافات بين الممثلين

ناجي الأسطا يكشف سر الوشم على رقبته.. وسبب إثارة الخلافات بين الممثلين

حاول الفنان اللبناني ناجي الأسطا كسر حاجز الاكتئاب الذي يعاني منه عدد كبير من اللبنانيين نتيجة انتشار جائحة كورونا التي فرضت عليهم التزام الحجر المنزلي خاصة بعد استمرار إعلان حالة التعبئة.

وأحيا الأسطا حفلا في منتجع نانايا السياحي، حيث أدى باقة من أغانيه القديمة والجديدة، فضلا عن بعض الأغاني الوطنية التي أشعلت الأجواء.

ولا يزال الفنان اللبناني يضع آماله على الوطن إذ أطلق مؤخرا أغنيته المنفردة الجديدة "أقرب شخص" عبر التطبيقات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كان من المتوقع تأجيل طرحها إلى مرحلة ما بعد كورونا.

ونشر ناجي أغنيته عبر حسابه وعلق عليها قائلا: "كلامها بيعبّر عن كتار منّا.. انشالله تعجبكن". ويشار إلى أن الأغنية من كلمات مازن ضاهر ألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ.

ويقول مطلع الأغنية :"الوفا غالي كتير ما تطلبه من رخيص ياما في ناس كتير جسمن غدر لبيس، الخنجر بظهرك شك إنت ما رح تنلام صاروا ورا ظهرك، إنت اللي من قدام".

من جهة ثانية، كان الفنان ناجي الأسطا قد أطلق في وقت سابق أغنيته التي حملت عنوان "خليك بالبيت"، تناول فيها الوضع المستجد بسبب انشار فيروس كورونا، حيث شدّد فيها على ضرورة التزام المنازل في فترة انتشار الفيروس حرصًا على السلامة العامة والحد من هذا الوباء.

ووقّع ناجي الأسطا عقداً وصفه بـ"العائلي والطويل الأمد" مع mtv. وسيشمل هذا العقد تعاونا فنيا بين الجانبين، تعزيزاً لمسيرة الأسطا الغنية بالنجاحات، ومن بينها إطلالاته عبر شاشة mtv التي تلقى دوماً متابعة جماهيرية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الفنان ناجي الأسطا، إذ تحدث عن إحيائه حفلا في ظل الأوضاع الراهنة، مؤكدا أنه لا يفكر في الوقت الحالي بالهجرة خارج لبنان، معلقا على ردود الفعل بين الممثلين اللبنانيين ونظرائهم السوريين.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com