ماريو باسيل يعلق على أكل ميشال أبو سليمان من القمامة.. ويؤكد: الخبز مضر
ماريو باسيل يعلق على أكل ميشال أبو سليمان من القمامة.. ويؤكد: الخبز مضرماريو باسيل يعلق على أكل ميشال أبو سليمان من القمامة.. ويؤكد: الخبز مضر

ماريو باسيل يعلق على أكل ميشال أبو سليمان من القمامة.. ويؤكد: الخبز مضر

فاجأ الممثل الكوميدي ماريو باسيل جمهوره بنشر فيديو ساند خلاله ​زميله الممثل ميشال أبو سليمان الذي ظهر وهو يأكل تفاحة من القمامة، تعبيرا عن اشمئزازه من الوضع الصعب والغلاء الفاحش وانخفاض قيمة الليرة في لبنان.

واللافت، أن رد ماريو جاء من خلال نشر فيديو على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه وهو يبحث في مكب القمامة ويغني أغنية طريفة معبّرة عن الوضع المأساوي الحالي، كما ظهر معه أيضا الممثل الكوميدي شادي مارون.

وعلّق ماريو على الفيديو بالقول: "تضامنا مع اللي قالو ميشال أبو سليمان الاكل من الزبالة منا مزحة بس عم اتضامن من موقعي مخافة من انو فاجعة الجوع تطالنا كلنا".

وكان ماريو قد نشر في وقت سابق صورة جديدة من وحي الأجواء التي يقضيها مع زوجته في طبيعة موسكو، قبل عودته إلى لبنان، إذ كشف وهو يقوم بجمع الفطريات في "الضاحية الجنوبية لموسكو مع السيدة الشقراء المميزة" وهي زوجته التي وصفها بأنها حب حياته.

وكان ماريو وزوجته ألسكندرا تشيستياكوفا قد استقبلا قبل سنة تقريبا ابنتهما الاولى في موسكو، والتي تعيش حاليا مع والدتها خارج لبنان.

تجدر الإشارة إلى أن الممثلين ماريو باسيل ورولا شامية قد عرضا في وقت سابق عملهما الغنائي المنوّع "رولا وماريو" بحضور زملائهما وأصدقائهما وأقربائهما، بالإضافة إلى وجوه معروفة من إعلاميين وكوميديين.

كما تضمن العرض المسرحي بعض السكتشات سبق لماريو باسيل أن قدمها في مسرحياته السابقة، بالإضافة إلى اسكتشات للفنان شادي مارون وراقصة قدمت وصلة رقص منوعة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الممثل ماريو باسيل إذ تحدث عن مبادرته لدعم زميله الممثل اللبناني ميشال أبو سليمان مبديا أسفه لما آلت إليه الأمور في لبنان، لافتا إلى أنه كان يتمنى لو كان الوضع أفضل لعاشت طفلته إلى جانبه وما كانت أبعدتهما المسافات.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com