سارة فرح تتحدث عن أصداء أغنيتها الجديدة.. وتكشف تحضيراتها المقبلة
سارة فرح تتحدث عن أصداء أغنيتها الجديدة.. وتكشف تحضيراتها المقبلةسارة فرح تتحدث عن أصداء أغنيتها الجديدة.. وتكشف تحضيراتها المقبلة

سارة فرح تتحدث عن أصداء أغنيتها الجديدة.. وتكشف تحضيراتها المقبلة


خصّت المطربة السورية سارة فرح موقع "فوشيا" بفيديو للحديث عن أصداء أغنيتها الجديدة "ياخسارة" من كلمات مصطفى زمزم وألحان وتوزيع ناصر الأسعد وإنتاج "وتري"، والتي تم إطلاقها في أواخر شهر مايو الفائت عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، بالإضافة للحديث عن أحدث أعمالها.

وفي الفيديو أعربت فرح عن سعادتها بأصداء أغنيتها الجديدة "ياخسارة" التي حصلت على ردود فعل كبيرة وإيجابية من قبل المحبين والمتابعين، مشيرة إلى أنه على الرغم من الظروف الراهنة التي تعيشها معظم دول العالم، إلا أن الأغنية حققت أرقاماً كبيرة بالمتابعة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وعن سبب غيابها لفترة طويلة عن طرح الأغنيات، بينت فرح أنها كانت تعيش ضمن فترة تحضيرات كاملة للأغنيات الجديدة التي كان من المفترض أن يتم طرحها سابقاً، إلا أن نتيجة فايروس كورونا المستجد والإجراءات المتبعة للوقاية منه تم تأجيل طرح بعض الأغنيات.

وكشفت الفنانة السورية عن تحضيرها لأغنية وفيديو كليب سيتم طرحهما قريباً مع شركة "وتري" "وميوزك اذ ماي لايف"، متمنية أن تنال إعجاب الجمهور وتحظى بالنتائج الإيجابية كما حققت أغنيتها الأخيرة "ياخسارة".

وعن كيفية قضاء وقتها في ظل الحجر المنزلي الذي كان مقررًا للجميع، أكدت فرح أنها كانت تقوم بممارسة بعض الأعمال والمواهب التي تحبها، وعملت على استغلال الوقت بالطريقة الإيجابية من خلال القراءة والمطالعة وسماع الموسيقى وممارسة التمارين الرياضية.

ووجهت في الختام الشكر لجميع متابعي موقع فوشيا متمنية أن تكون خطواتها المقبلة مرضية لهم.

يشار إلى أن الفنانة السورية سارة فرح من مواليد 1 آذار 1991 بدأت مسيرتها الفنية منذ مشاركتها في برنامج المواهب "ستار أكاديمي" لعام 2011 بموسمه الثامن، وقد تمكنت خلاله الوصول إلى المرحلة النهاية وحصلت على المركز الثالث نتيجة امتلاكها صوتا فريداً من نوعه على الساحة الفنية وقادرة على التنويع من خلاله لمختلف طرق الغناء.

كما شاركت في التمثيل وحققت نجاحاً باهراً من خلال مسلسل "قناديل العشاق" للمخرج سيف الدين سبيعي بشخصية "رواء" التي كانت إحدى الشخصيات الرئيسية في العمل، بالإضافة لتقديمها مجموعة من الأغاني ضمن العمل من ألحان الموسيقار طاهر ماملي. كذلك شاركت في مسلسل "مقامات العشق" بشخصية "عتاب" وأيضاً دورها مغنية ضمن العمل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com